إليسا تحتفل باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة"عافر في الدنيا".. رامي صبري يوجه نصيحة لجمهورهنبيل الحلفاوي يعلق على زواج أحمد خالد صالح وهنادي مهنا: "دفتر أحوال الدنيا"اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي إفريقياالتشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في نهائي بطولة إفريقياانطلاق بطولة كرة السرعة بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات اليومليفربول يفوت فرصة اللحاق بـ 6 متأهلين إلى ثمن نهائي دوري الأبطال بعد الجولة الرابعةمدرب الأهلي السابق: ربيعة أفضل من ياسر.. وغيابات الأبيض أكثر تأثيرا من الأحمرموعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك.. والقنوات الناقلةالاجتماع الفنى لنهائى دوري أبطال إفريقيا ظهر اليومنقل جثمان مارادونا إلى القصر الرئاسي في الأرجنتينأحمد حسن: كاسونجو أقرب البدلاء لأوباما في النهائي الإفريقيالأمن يوافق على إقامة نهائي دوري اليد بين الأهلي والزمالك الأحد المقبلهل يجب إحضار هدايا لأشقاء صاحب عيد الميلاد أيضا؟من أمام الأهرامات.. سفير كوريا يعزف السلام الوطني المصري على الساكسفونمطار شرم الشيخ يستقبل 160 سائحا من أوزبكستان.. صورالقوى العاملة: تعيين 6435 شابًا من بينهم 16 من ذوى القدرات بالشرقيةالقوى العاملة: تحويل 13.2 مليون جنيه مستحقات 432 عاملا مصريا غادروا الأردنيحدث في القاهرة.. اجتماع مهم لوزراء العدل العرب بالجامعة العربيةوزيرة الهجرة تشيد بدور "الأوقاف" في دعم جهود محاربة الهجرة غير الشرعية

هل يستحق رمضان صبحي الانضمام للمنتخب الأول بعد غياب 11 شهرًا؟

   -  

هل يستحق رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الانضمام لمنتخب مصر رغم غيابه عن الملاعب ما يقرب من 11 شهرًا؟ سؤال طرحه كثيرون بعد إعلان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني قائمة الفريق القومي استعدادًا لمباراتي توجو ذهابا وإيابا يومى 14 و17 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

كثيرون في الشارع الكروي المصري تحدثوا عن اختيارات حسام البدري وكان الحديث الأهم عن انضمام رمضان صبحي الذي انتقل منذ أسابيع رسميًا من الأهلي لبيراميدز وسط جدل شديد.

وأثار اختيار رمضان حالة من اللغط في الشارع الكروي خاصة أن اللاعب بعيد عن المشاركة في المباريات الرسمية أو الودية منذ أكثر من عشرة أشهر وتحديدًا منذ مباراة الاهلي وحرس الحدود يوم 15 ديسمبر الماضي في الدوري التى فاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

منذ  تواجد  رمضان صبحي في مباراة الحدود وهو بعيد عن المشاركة بسبب الإصابات المُتتالية فضلاً عن أزمته الأخيرة مع الاهلي وعدم أحقيته في المشاركة مع الاهلي بسبب إنتهاء إعارته لنادي هيدرسيفلد الإنجليزي.

وذهب البعض إلى أنه كان من الأفضل منح الفرصة للاعبين أخرين في المنتخب القومي بدلاً من رمضان صبحي لحين مشاركة الأخير في المباريات وإستعادة مستواه .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة