تنسيقية الأحزاب عن أبرز مشاهد اليوم الأول بانتخابات الإعادة: لا مخالفاتالقصة الكاملة لمقتل فتاة على يد والدها بقنا: "وشها شؤم""محلية النواب": مصر بها 100 ألف كشك و8400 نصبة وفرشةبدون تراخيص.. صحة الغربية تغلق مركزا للعلاج الطبيعى بالمحلةصور.. عروس بفستان زفافها تدلي بصوتها في انتخابات النواب بقناكلاتنبرج: مورينيو يحملني مسؤولية إقالته من تشيلسيالمصري لـ في الجول: اختيار ملعب السويس لنا إجراء روتيني.. هذا مطلبناخبر في الجول – تعثر انتقال ميسي من المصري إلى إنبيرئيس لجنة المسابقات: الدوري سيكون صعبا لأنه يبدأ 11 ديسمبر.. ضغط المباريات في كل العالمدراسة أمريكية: الأشخاص المصابون باحتقان الأنف أكثر نشرا لعدوى كورونامستشارة بالصحة العالمية: البكتيريا تقاوم كل المضادات الحيوية وتفقدها الفعاليةشاهد.. معرض السليمانية الدولى للكتاب فى دورته الثانية بعد انطلاقه بالعراققصائد بالعامية المصرية ونقد روائي بقصر ثقافة مرسى مطروحاستشاري: لابد التخلص من الكمامة وتغييرها كل 4 ساعات«عمليات مستقبل وطن»: تعقيم اللجان قبل بدء التصويت«القومى للبحوث»: طرح اللقاح المصرى لـ«كورونا» أوائل 2021«الطحالب مابين الضرر والنفع».. افتتاح برنامج تدريبي بـ«مياه كفرالشيخ»اتحاد الصحفيين والمراسلين بسيناء ينعى الزميل محمد رضوانتسليم الدفعة السابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويد بالعريشإزالة لانسداد بالقنوات المرارية لمريض يبلغ من العمر 56 عاما بسبب متلازمة ميريزي

دجلة يضم مسعد عوض من أسوان مقابل الشرط الجزائى

   -  

نجح مسئولو فريق وادى دجلة، فى ضم مسعد عوض حارس مرمى فريق أسوان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى إطار خطة تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الكروى الجديد، لاسيما وأن صفقة مسعد عوض تعد هى الثانية للفريق الدجلاوى، بعد أن تم الإعلان عن التعاقد مع إيهاب المباركى ظهير أيمن الترجى التونسى لمدة 3 سنوات فى صفقة انتقال حر، عقب رحيل اللاعب عن "باب سويقة".

ومن المقرر أن يسدد مسئولو وادى دجلة قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليها فى عقد مسعد عوض مع نادي أسوان، والبالغة مليون جنيه، من أجل الحصول على خدماته بشكل رسمى.

وقرر اليونانى بابا فاسيليو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى وادى دجلة، اختبار عدد من البدلاء الذين لم يحصلو على فرصة المشاركة مع الفريق فى الفترة الماضية، فى المباراة المقبلة أمام المصرى البورسعيدى فى ختام منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد الجيش بالسويس.

واستقر المدير الفنى لدجلة على الاعتماد على بعض اللاعبين البدلاء والناشئين لمنحهم فرصة التعبير عن انفسهم قبل تحديد الراحيلن منهم والمستمرين مع الفريق بالموسم الكروى الجديد، لاسيما وأن بابا فاسيليو منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات، كما سمح للأجانب بالسفر إلى بلادهم قبل العودة والاستعداد للموسم الجديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة