محافظ البحيرة: لم نرصد مشاكل على مدار يومي جولة الإعادة في انتخابات النوابوزير الصحة الأسبق يحذر: زيادة في حالات كورونا خلال الفترة القادمة.. فيديوأخبار التوك شو.. السيسي للمصريين: سوف نجلب لقاح كورونا للحفاظ على صحتكم.. أبو العينين يهدي جائزة "فخر العرب" لأمهات الشهداء.. وأشرف صبحي: مباراة القمةصبري فواز: لو حد شتمني على السوشيال ميديا برد عليه مش بسكت.. فيديوصبري فواز: لا أمانع في تجسيد بليغ حمدي أكثر من مرة"متواصلة لمدة يومين".. مركز التنبؤات الجوية: هذه أماكن سقوط أمطار غزيرة.. فيديومحافظ الإسكندرية يوضح آخر الاستعدادات لاستقبال موجة الأمطار الغزيرة لمدة 48 ساعة.. فيديومجدي الجلاد: الإعلام يجب أن يدعم تجربة "زد" من أجل تطوير الكرة المصرية (فيديو)الأهلي: لا حضور جماهيري في النهائي حتى الآن.. ومستعدون لأي متغيراتمانشستر يونايتد يسحق باشاكشهير.. وفوز صعب لباريس على لايبزيج بالأبطالالزمالك: المجلس بالكامل سيحضر نهائي القرن.. وهذا موقف مرتضىبالأرقام.. تعرف على هدافي الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقيةملف الثلاثاء.. عودة صلاح.. وهل يُمنع مرتضى من حضور نهائي القرن؟باريس سان جيرمان يهزم لايبزج بشق الأنفس في دوري الأبطاليوفنتوس يخطف فوزاً قاتلاً من أنياب فرينكفاروزي بفضل موراتامانشستر يونايتد يدك شباك إسنطبول برباعية في دوري الأبطالسيرجينو دست أصغر مدافع في كتيبة برشلونة يسجل في دوري الأبطالكورونا يضرب المغربي أيمن برقوق لاعب فرانكفورتهالاند يتربع على عرش هدافي «التشامبيونزليج» بثنائية في شباك كلوب بروجلوكا مودريتش: سأظل مدريدي وأحلم بالاعتزال داخل «المرنجي»

محافظ أسوان: مكافأة مالية للفائزين في بطولة الجمهورية لألعاب ذوي الإعاقات الذهنية

   -  

قرر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، صرف مكافأة مالية لأبطال المحافظة الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الجمهورية لألعاب ذوي الإعاقات الذهنية تقديراً لمساهمتهم في رفع اسم أسوان عالياً بين المحافظات المتنافسة بهذه البطولة .

جاء ذلك أثناء تكريم اللواء أشرف عطية لكل من اللاعب عبدالرحمن مصطفى خيري والفائز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة 200 متر للعدو، واللاعب محمد على محمد والفائز بالمركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة رمى القرص، وأيضاً لفوزه بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة 200 متر للعدو، بجانب تكريمه للاعبه آلاء على حسن والفائزة بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة 200 متر للعدو .

وبحسب بيان، الثلاثاء، حضر التكريم الذي قام خلاله المحافظ بإهداء الميداليات التذكارية وشهادات التقدير للاعبين ومدربيهم كل من فتحي عبدالحافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، ومحمد سلامة نائب رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة، ومدربي اللاعبين محمود أبوالقاسم وصابر النجار شاد محافظ أسوان بالدور الذي يبذله نادى ذوي الاحتياجات الخاصة لرعاية مثل هذه المواهب وتوفير الأجواء المناسبة لهم للمنافسة في البطولات المختلفة التي تنظمها اللجنة البارلمبية وحصد المراكز المتقدمة لتعطى هذه النماذج المشرفة أروع الأمثلة في التغلب على الصعاب والتحديات بعزيمة وإصرار الأبطال، مؤكداً على تقديم أوجه الدعم والمساندة لهم ولأقرانهم من ذوي القدرات الخاصة ولاسيما في ظل الاهتمام الكامل بهم من الرئيس عبدالفتاح السيسي وكافة مؤسسات الدولة لتنمية مهاراتهم وإبداعاتهم وصقل مواهبهم لتحقيق مزيد من النجاحات في كافة المجالات .

وكلّف أشرف عطية بقيام لجنة هندسية من المحافظة لمعاينة بعض المواقع داخل مدينة أسوان من أجل دراسة تخصيص مقر لنادى ذوي الاحتياجات الخاصة لتوفير المكان المناسب وتهيئة المناخ الملائم لأبنائه من أصحاب القدرات الخاصة للتدريب الجيد والمتميز حتى يستطيعوا المنافسة في المسابقات المختلفة والتمثيل المشرف للمحافظة وتحقيق مزيد من المراكز المتقدمة، موضحاً بأنه سيقوم بالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لتوفير أوجه الدعم المختلفة لأبناء أسوان من ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء مشاركتهم في البطولات المتنوعة التي تقام خارج المحافظة .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,145,449
  • تعافي
    32,350,904
  • وفيات
    1,169,667
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة