أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى المزارع بين 14و19 جنيها للكيلوتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الاثنينحنان ترك تشارك جمهورها بصورة جديدة.. وتعلق: "نعيش في عالم خطير"الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: المحامي تصرف في مقتنياته دون علميوزير التعليم لـ"فريدة" المتحولة جنسيا: "ملكيش حق عندنا"ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي منصور بعد رحيله عن الزمالك.. فيديوأب وأخ كبير من أيام الناشئين.. محمد الشناوي يودع طبيب الأهلي برسالة مؤثرةزيزو يشكر أمير مرتضى بعد استقالته من الزمالكأحمد شوبير يكشف وجهة أليو بادجي القادمة بعد الرحيل عن الأهلي(تقرير لا يفوتك) حملة دعم لشيكابالا ضد العنصرية والتنمر.. وأغنية جديدة لمؤمن زكرياوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية مخدرات حازها عاطل بالجيزةالحكم على 12 متهما بأحداث مجلس الوزراء اليومتقرير طبي: لا يوجد كسر واضح بقدم بايدنفعاليات اليوم.. ختام فعاليات كنوز متاحفنا ومعرض فن الكمإعادة مخطوطة نادرة مكتوبة بخط اليد إلى اليونان.. اعرف لماذا؟ساويرس ينفي الاستحواذ على نادي الجزيرة: "مبسوط بـzed ومش هشتري تاني""نادي الجزيرة": نسعى إلى إنشاء فرعين بالقاهرة الجديدة والساحل الشماليمواجهة بين رئيس "الجزيرة" وأحد الأعضاء: الإدارة أجرت مزادا دون موافقتناحكاية مومياوات الإله سوبك بخبيئة قنا..21 تمساحًا عبدها الفراعنة لإتقاء شرها.. صور

نشرة الحوادث.. أحكام بحبس هدير الهادي ومجدي عبدالغني

-  
هدير الهادي

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الثلاثاء، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا..

حبس "فتاة تيك توك" هدير الهادي

قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بحبس "فتاة التيك توك" هدير الهادي سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه في اتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية.

حبس مجدي عبدالغني 6 سنوات في 3 قضايا "ميراث"

قضت محكمة جنح الدقي، اليوم الثلاثاء، بحبس مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، 6 سنوات وتغريمه 300 ألف جنيه وكفالة 15 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ.

"التلاميذ هربوا إلى السطح".. حريق في معهد صقر قريش بالبساتين

سيطرت الحماية المدنية بمحافظة القاهرة على حريق نشب بمسجد صقر قريش بحي البساتين دون إصابات بعدما دفعت بنحو 6 سيارات إطفاء.

وزير الداخلية للسيسى بمناسبة المولد النبوي: نعاهدكم على الولاء والوفاء

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى "بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

الأمن يكشف حقيقة اشتعال النيران بسيارة مرشح لمجلس النواب في الدقهلية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة ماتم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"بشأن الادعاء بقيام مجهولون بحرق سيارة أحد المرشحين لمجلس النواب في الدقهلية.

تأجيل إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية "كوبونات الغاز"

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار صبحي اللبان، اليوم الثلاثاء، جلسة محاكمة يوسف بطرس غالي، وزير المالية الأسبق، في القضية المعروفة بقضية "كوبونات الغاز"، لجلسة 29 ديسمبر المقبل؛ للمرافعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة