الخميس.. "تحدي وإبداع" فى الصالون الشهرى لمؤسسة المرأة الأفريقيةالأربعاء .."مصر اليونان" أمسية ثقافية بالأعلى للثقافة«التنمية المحلية» تعقد اجتماعا للجنة المشرفة على مشروع مسار العائلة المقدسةالخبير الدولي «بيترسن» محاضرًا في الدورة الإقليمية للأولمبياد الخاص12 ناديًا عانقوا كأس مصر.. الأهلي بالرقم القياسي والزمالك أول المتوجينالأهلي يتطلع لتحقيق الثنائية المحلية للمرة الـ«15» في ‏تاريخهمصدر مسؤول بالزمالك: التعاقد مع «الشيخ» سيكرر سيناريو 2005تراجع طفيف بأسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليومرامي عبدالرازق: أفلام المسابقة العربية ترصد تيمة علاقة الذاكرة بالحاضرتفاصيل وموعد حلقة نقاشية عن الوعي الأخلاقي والعملية الإبداعية بمهرجان القاهرةاليوم.. مروان حامد يحاور المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد في مهرجان القاهرةالليلة.. ريا أبي راشد تحاور روفوس سيويل بطل فيلم "الأب" في مهرجان القاهرةعرض فيلم "تفاح" ممثل اليونان في سباق الأوسكار في مهرجان القاهرةتفاصيل العرض العالمي الأول للفيلم المصري "عمار"اليوم.. عرض عالمي أول للفيلم المغربي "ميلوديا المورفين 2020"الليلة.. عرض أول للفيلم الوثائقي "أرواح فيلليني"بعد عرضه سيرة الملكة إليزابيث.. مسلسل التاج يثير الجدل على السوشيال ميدياصور.. إلهام شاهين من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدوليالأسعار على أعتاب 50 دولارًا للبرميل.. ماذا يعني قرار أوبك+ لسوق النفط؟وزير الاتصالات يرأس الاجتماع الثاني للمجلس الوطني للذكاء الاصطناعي

لميس الحديدى: القانون يمنح رئيس الوزراء سلطة مد مهلة التصالح 6 أشهر

   -  

قالت الإعلامية لميس الحديدى، إن هناك قرار مرتقب من رئيس الوزراء فيما يتعلق بمهلة التصالح في مخالفات البناء، موضحة أننا نرتقب صدور القرار غدا.

وأوضحت أن القانون يمنح رئيس الوزراء سلطة مد مهلة التصالح في مخالفات البناء 6 أشهر، مشيرة إلى أن المهلة كانت ستنتهى في 30 سبتمبر، وتم مد المهلة شهر، ويكون لرئيس الوزراء السلطة للمد 5 أشهر.

وأشارت إلى أن رئيس الوزراء ما زال في جعبته الكثير من الإجراءات التي يمكن أن يقوم بها، ويمكن مد المهلة من شهر لى 5 أشهر أو مزيد من التسهيلات أو مزيد من التخفيض.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة