المصريون فى الخارج يبدأون التصويت فى جولة الإعادة بانتخابات "النواب".. اليوممحافظة القاهرة تنقل 325 أسرة من عزبة الهجانة لوحدات أهالينا 2حالة الطقس اليوم الجمعة 4/12/2020 فى مصردرجة الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 4/12/2020 بمحافظات مصرمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 4/12/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةأخبار × 24 ساعة.. وزير التعليم: تصحيح امتحانات الثانوى العام إلكترونيًامحمد رجب يواصل تصوير ضربة معلم خارجيًايسرا اللوزي: عضوية لجنة تحكيم آفاق السينما العربية الجديدة شرف عظيمفي 3 أيام.. أصالة تجتاز 10 ملايين مشاهدة بـ الفرق الكبيرعلي عرفة يكشف كواليس جديدة عن مسلسل الاختيار.. فيديوكندا علوش عن حلقة أبلة فاهيتا: تفتكروا مين إللي مضحكني كدهبعد إصابته بكورونا| رامي رضوان يُحذر من ديسمبر ويناير: خلوا بالكمالفنانة ياسمين كساب: كورونا علمتني الصبر.. فيديوأخبار الفن | فنانون يهاجمون ريهام سعيد بعد واقعة الثعلب.. تطورات الحالة الصحية لـ فيفي عبده"الصوت والضوء" تقيم احتفالية بمعبد الكرنك بالأقصر بمناسبة اليوم العالمي لذوي القدرات الخاصةالخارجية: نتواصل مع أهالي المختطفين بنيجيريا لطمأنتهم وإبلاغهم بآخر الجهود المبذولةرئيس البرلمان العربي فى حوار خاص لـ صدى البلد.. إليكم أبرز ما جاء فيهالرعاية الصحية تستمع إلى متطلبات ومقترحات ذوي الهمم والقدرات الخاصةالبابا تواضروس يعزي الأنبا دانيال في رحيل القمص ميخائيل لبيبموجز السوشيال ميديا: فرجاني ساسي برفقة أمير مرتضى منصور وحمزة المثلوثي.. وأول تعليق من دنيا سمير غانم بعد إصابة زوجها رامي رضوان بـ كورونا

الإبراشى يكشف التناقض التركى فى التعامل مع حملات المقاطعة للمنتجات الفرنسية

   -  

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن حرية التعبير لا علاقة لها مطلقاً بالعقائد، ومن حق أي شخص أن يغضب لمساس معتقداته، ولكن دون أن يذهب في طريق يستعله البعض فيه، موضحاً أن تركيا تتبع أسلوب الانتهازية في حملة المقاطعة للمنتجات الفرنسية، وليس كما تزعم حباً للنبى محمد صلى الله عليه وسلم، وتابع:" بعض هذه الحملات تستهدف التغطية على أهداف أخرى مثل التغطية على مقاطعة المنتجات التركية أو لاستقطاب عناصر متشددة".

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن الازدواجية المكشوفة والمفضوحة، حيث أنها تقود حملات المقاطعة للمنتجات الفرنسية من أجل كسب رضى العالم الإسلامى، وفى الوقت ذاته يزور وفد من المعلمين الأتراك المنتمين لحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا زار قبر المعلم الذى تم قتله في فرنسا، وتم وضع إكليل من الزهور على قبره، واحتفلوا به وكرموه.

وشدد "الإبراشى"، على أن  تركيا تسير بالتناقضات المكشوفة، وتابع:" كلنا نغضب عندما يسئ إلى النبى محمد، ولكن لا ننساق وراء الحملات غير النقية التي تحمل أجندة سياسية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة