ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي لكوريا الجنوبية إلى مستوى قياسي جديد في نوفمبر5 أطعمة تساعدك على نوم هادئ دون قلق.. أبرزها شرائح الديك الرومى واللوزإزاى تتخلصى من الروائح الكريهة فى منزلك.. من الميكروويف للسجادلو أنت مبدع أو مبتكر عليك وعلى حاضنات الأعمال.. تعرف على التفاصيلاتحاد الكرة يختتم موسم الكرة النسائية بجوائز حفل الأفضل ..صورسحر عبد الحق: الكرة النسائية أصبحت جاذبة للأنديةلخريجي حاسبات ومعلومات وما يعادلها.. وظائف شاغرة في بنك القاهرةفعاليات اليوم.. انطلاق ملتقى الأقصر للتصوير وحفل فى قصر بشتاك7 سنوات على رحيل أحمد فؤاد نجم.. حكايات الفاجومى وشعرهقضايا على طاولة التوك شو.. الفواتير الإلكترونية وشروط التقدم بطلبات العدادات الكوديةلقطة اليوم.. سلمى الشيمي: أهلى مبسوطين من الصور و"فوتوسيشن الموز" كسر الدنيااعرف مصير 8 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل وكالة خشب بمنطقة الجماليةتفاصيل براءة مسئول بشركة مطاحن شمال القاهرة وإدانة آخر بالتقاعس عن العملوزير القوى العاملة فى أسوان اليوم لتوقيع بروتوكول تعاون مع الجامعةنص التقرير الطبى الخاص بحادث سقوط سقالة على كيميائية بجامعة الإسكندريةنقل أكثر من 100 ألف مصاب بكورونا إلى المستشفيات في أمريكا خلال يوم واحدبرلين تستعد لافتتاح قصر يعود تاريخه للقرن الـ 15كوريا الشمالية تفرض قيودا أشد صرامة في بيونج يانج لمواجهة كوروناالاهلي يبدأ اليوم الاستعداد لنهائى الكأس أمام طلائع الجيشاليوم.. الإنتاج الحربى يواجه غزل المحلة ودياً استعداداً للموسم الجديد

برلماني يطالب بالتنفيذ الفوري لتكليفات السيسي بمبادرة مصر الرقمية

   -  
سعيد حساسين
مصراوي

قال الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، نائب رئيس حزب السلام الديمقراطي للشؤون البرلمانية، إن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة كانت واضحة وحاسمة، خلال اجتماعه المهم مع رئيس الوزراء ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالبدء الفوري في تنفيذ مبادرة "مصر الرقمية"؛ لدعم جهود التحول الرقمي للأداء الحكومي، وتعظيم استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مشروعات التخطيط العمراني والبناء.

وأعرب حساسين، في بيان له اليوم الثلاثاء، عن ثقته التامة ليس في قدرة الحكومة فقط على تنفيذ هذه التكليفات الرئاسية؛ ولكن ضمان نجاحها وتطبيقها باحترافية على أرض الواقع، مؤكدًا أن الواقع أكد أن الدكتور عمرو طلعت يعد واحدًا من أنجح الوزراء داخل حكومة الدكتور مصطفى مدبولي في تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي في كل ما يتعلق من قضايا وملفات ومشروعات قومية كبرى داخل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد البرلماني أن تنفيذ رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن مبادرة "مصر الرقمية" تضمن القضاء نهائيًّا على جميع أنواع الروتين والبيروقراطية والفساد والرشوة.. وغيرها من حالات الإهمال واللا مبالاة داخل مختلف مؤسسات الدولة والتعامل مع الجماهير داخل مختلف القطاعات والخدمات والمؤسسات الحكومية التي كانت تتعامل مباشرة مع المواطنين، معربًا عن ثقته التامة في أن الدكتور عمرو طلعت سوف يحقق النجاح في هذا الملف الكبير والمهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة