منتدى بلومبرج للاقتصاد الجديد يبرز مشاركة وزيرة التعاون الدولي.. فيديوالسكة الحديد تبدأ تركيب عربات مميزة ببعض القطارات المطورة بالخطوط الفرعيةرئيس البنك الزراعي يبحث تعزيز التعاون في مشروعات التنمية مع محافظ المنياتسريحات وقصات بسيطة وسهلة التنفيذ للشعر الخفيف تظهره أكثر كثافة.. صورالسكة الحديد تعلن تأخيرات قطارات اليوم"الأرصاد" تحذر من انخفاض الرؤية الأفقية.. وتراجع فى درجات الحرارةأفضل المكملات الغذائية لكبار السن: 4 فيتامينات ومعادن هامة احرص عليهاعاجل.. الأمن يحدد 6 من المشاركين في فيديو "الكلب" المسيء لـ شيكابالارئيس وزراء كرواتيا في العزل المنزلي بعد إصابة زوجته بكوروناعاجل.. مصرع 3 وإصابة 11 في انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوانإحباط محاولة لتهريب 100 حقنة لعلاج خشونة المفاصل في مطار القاهرةتعيين عزالدين سكرتيرا لمدينة الطور ومروان رئيسا لـ"الجبيل" بجنوب سيناءس وج.. كل ما تريدين معرفته عن المشاكل الصحية للمهبلالصبر مفتاح الفرج.. اعرف علاقة الصبر بهرمون السيترونين فى جسمكانخفاض أسعار البلطى المزارع والجمبرى الجامبو والكابوريا اليوم بسوق العبورأرخص طقم ذهب فى مصر بـ2100 جنيه وحلق بـ700 جنيه لأول مرة.. تعرف على التفاصيلأخبار السوشيال ميديا .. الأهلاوية وصلوا العالمية يتصدر تويتر.. أوباما وحازم إمام يدعمان شيكابالاالجبلاية يجرى مراسم الجمعية العمومية الطارئة لمناقشة تعديلات اللائحة.. اليومعضو اتحاد الكرة يخضع لمسحة كورونا ثانية خلال أياممواعيد مباريات اليوم الأحد 29-11-2020 والقنوات الناقلة

الأزهر يعزي باكستان في ضحايا المدرسة الدينية

   -  
الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب - محمود مصطفى:

تقدم الأزهر الشريف بخالص العزاء لدولة باكستان قيادة وشعبًا، ولأسر ضحايا المدرسة الدينية في مدينة بيشاور غرب باكستان، ممن فقدوا ذويهم وأطفالهم ضحية الانفجار الإرهابي الذي وقع اليوم الثلاثاء.

وأكد الأزهر في بيان له، الثلاثاء، إدانته لهذا الحادث الإرهابي، معلنًا تضامنه الكامل مع ضحايا الحوادث الإرهابية، ووقوفه صفًا واحدًا مع كل أصحاب النوايا الصادقة لاقتلاع هذا الإرهاب الدموي من جذوره، مشددًا على أنَّ استهداف الأطفال في المدارس إرهاب دموي لا يمكن أن يبرره معتقد، ولا يقوم بتنفيذه سوى عقول شيطانية أدمنت إراقة الدماء ونشر الفوضى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة