تنسيقية الأحزاب عن أبرز مشاهد اليوم الأول بانتخابات الإعادة: لا مخالفاتالقصة الكاملة لمقتل فتاة على يد والدها بقنا: "وشها شؤم""محلية النواب": مصر بها 100 ألف كشك و8400 نصبة وفرشةبدون تراخيص.. صحة الغربية تغلق مركزا للعلاج الطبيعى بالمحلةصور.. عروس بفستان زفافها تدلي بصوتها في انتخابات النواب بقناكلاتنبرج: مورينيو يحملني مسؤولية إقالته من تشيلسيالمصري لـ في الجول: اختيار ملعب السويس لنا إجراء روتيني.. هذا مطلبناخبر في الجول – تعثر انتقال ميسي من المصري إلى إنبيرئيس لجنة المسابقات: الدوري سيكون صعبا لأنه يبدأ 11 ديسمبر.. ضغط المباريات في كل العالمدراسة أمريكية: الأشخاص المصابون باحتقان الأنف أكثر نشرا لعدوى كورونامستشارة بالصحة العالمية: البكتيريا تقاوم كل المضادات الحيوية وتفقدها الفعاليةشاهد.. معرض السليمانية الدولى للكتاب فى دورته الثانية بعد انطلاقه بالعراققصائد بالعامية المصرية ونقد روائي بقصر ثقافة مرسى مطروحاستشاري: لابد التخلص من الكمامة وتغييرها كل 4 ساعات«عمليات مستقبل وطن»: تعقيم اللجان قبل بدء التصويت«القومى للبحوث»: طرح اللقاح المصرى لـ«كورونا» أوائل 2021«الطحالب مابين الضرر والنفع».. افتتاح برنامج تدريبي بـ«مياه كفرالشيخ»اتحاد الصحفيين والمراسلين بسيناء ينعى الزميل محمد رضوانتسليم الدفعة السابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويد بالعريشإزالة لانسداد بالقنوات المرارية لمريض يبلغ من العمر 56 عاما بسبب متلازمة ميريزي

تقارير: رئيس برشلونة يستقيل من رئاسة النادي

   -  
بارتوميو

كتب- إبراهيم علي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن جوسيب ماريا بارتوميو، استقال من رئاسة مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بارتوميو ومجلس إدارة النادي بأكمله قرروا الاستقالة من رئاسة نادي برشلونة بعد الاجتماع الطارئ الذي عقده المجلس، اليوم الثلاثاء.

ويأتي قرار بارتوميو بالاستقالة، بعد أن رفضت حكومة كتالونيا مقترح تأجيل تصويت حجب الثقة من مجلس إدارة النادي الكتالوني.

وكانت اكتملت عملية تجميع التوقيعات الصحيحة لحجب الثقة من مجلس إدارة برشلونة برئاسة بارتوميو في وقت سابق.

وتأتي هذه الاستقالة بعد أن أكد بارتوميو، أمس الاثنين، في مؤتمر صحفي عقده بأنه لم يفكر في الاستقالة من رئاسة النادي مطلقاً.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة برئاسة بارتوميو أعلن في وقت سابق عن إقامة انتخابات مبكرة لرئاسة النادي في شهر مارس من عام 2021 المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة