تجديد حبس المتهم بقتل فرد شرطة في العياطإصابة مديرة مستشفى ناصر العام في انقلاب سيارة ملاكي ببني سويفإحالة تاجر بسيدي سالم للجنايات لاتهامه بقتل طفلةمعاينة حريق جهاز مدينة 6 أكتوبر: النيران أدت لانفجار أسطوانات الغازإحباط تهريب 35 ألف دولار في جيب جاكيت بمطار القاهرة الدوليتجديد حبس «جزار الجيزة» متهم بقتل صديقه بسبب 400 جنيهالنيابة تستعجل تحريات واقعة اشتعال النيران في «ملاكي صفط اللبن»النيابة تستعلم عن الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم بالهرمضبط 3 عاطلين بحوزتهم كيلو ونصف إستروكس بطوخالنيابة تأمر بإعدام 27 ألف «أمبول» سحب دماء منتهي الصلاحيةبمشاركة النني وحضور جماهير.. أرسنال يكتسح رابيد برباعية بالدوري الأوروبيأيمن يونس: قادرون على مفاوضة أي لاعب.. وباتشيكو وافق على ضم أمير عادلكاسونجو: ذهبت للسعودية والوداد دون إرادتي.. ولو بقيت في الزمالك لكنت بأوروبا الآنكاسونجو: جمهور الزمالك لا يحق له إهانتي.. والله وحده يعلم لماذا خسرناكورونا يربك الحسابات.. استبعاد 5 ومفاضلة بين حكمين لإدارة نهائي الأهلي والطلائعآرسنال يضرب رابيد فيينا النمساوي 3-0 في الشوط الأول في الدوري الأوروبيأيمن يونس: باتشيكو وافق على صفقة أمير عادل .. وغاضب من انتشار ‏صورة توقيع العقودأوسكار أفضل مدرب.. مجلس إدارة المقاولون العرب يحتفل بعماد النحاس .. صوركاسونجو: الدوري المصري الأفضل أفريقيًا .. والزمالك سبب انضمامي للمنتخبكاسونجو : كنا أفضل من الأهلي في نهائي أفريقيا .. وتغيير مركزي سبب أدائي

تركي آل الشيخ يهاجم بيراميدز.. ويحذر الكاف قبل نهائي أفريقيا

   -  
تركي آل الشيخ

 علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، على تصريحات رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، والتي أدلى بها مع الإعلامي عمرو أديب أمس الإثنين.

ورفض تركي أن يدخل اسمه في الأزمة القائمة بين جماهير النادي الأهلي واللاعب رمضان صبحي، عقب قراره

بالانتقال إلى بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال آل الشيخ، في حسابه على "فيسبوك": "شاهدت جزء من لقاء عمرو أديب مع لاعب بيراميدز. لم يعجبني التوقيت ولا الهدف.. ولا زلت أطالب إدارة بيراميدز بتوضيح انقطاع

علاقتي بالنادي.. مش صح اللي بتعمله ياممدوح عيد".

وتابع: "إذا عملت حاجة وأنت مقتنع فيها واجه الناس ماتستخدموش اسم تركي آل الشيخ إلى الآن فيما تقومون به في داخل نادي بيراميدز، داعيًا سالم الشامسي، مالك بيراميدز لحسم الموضوع".

واختتم: "وفي موضوع آخر أنا لايقلقني إلا التحكيم يوم ٦ نوفمبر واحذر وأنصح الاتحاد الأفريقي بوضوح لهذا الموضوع. والتاسعة إن شاء الله".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة