الشيوخ يوافق على الـ 100 مادة الأولى من مشروع قانون اللائحة الداخليةمجلس الشيوخ يرفض طلبات أعضاء بالجمع بين العضوية والوظيفة: التفرغ التزام دستوريصحة النواب توافق على تعديلات بقانون إنشاء صندوق مواجهة الطوارئ الطبية"لائحة الشيوخ" توافق على شرط إخطار "النائب" لرئيس المجلس بسفره للخارج"الشيوخ" يحيل لائحته الداخلية لرئيس الجمهورية بعد الموافقة النهائية عليهاالعرض الأول للفيلم الفلسطيني «بين الجنة والأرض» بسينما زاوية الأربعاءالعرض المسرحي «ديجافو» على الهناجر الثلاثاءوفاة أحد أبطال سلسلة أفلام حرب النجوم عن 85 عامًاخدوا بالكم من كلامكم.. يسرا تشارك في حملة ضد التنمر (فيديو)بلان: لن أعود لتدريب الكبار.. مهمة المدرب الآن معقدة بسبب أسعار اللاعبينتشكيل برشلونة – برايثوايت أساسي في خطة هجومية كاسحة أمام أوساسوناالتشيرينجيتو: غياب هازارد عن مباراة شاختارمباشر في إسبانيا - برشلونة (0) (0) أوساسونا.. الشوط الأولبعد منع أحمد مرتضى من حضور عمومية اتحاد الكرة.. الزمالك: استمرار البلطجة والاستفزازمنافس الزمالك – ساليف الجيوبتي يتخلف عن مواجهة جازيل التشاديمحافظ الشرقية يشارك في اللقاء التوعوي حول الإصلاح الإداري ودوره في التنميةرئيس مياه القناة: الانتهاء من المرحلة الثالثة لخط طرد الجبلايات بالسويسمحافظ القليوبية: 3.6 فدان بمدينة بنها يمكن استغلالها كمشروعات صناعية مرفقة للشبابمحافظ أسيوط: جلسة تشاور لتقييم تأثير إنشاء محطات للمخلفات الصلبة | صورمحافظ البحيرة يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المدن

سحر عبدالحق تحضر تدريبات منتخب الصالات

   -  

حرصت الدكتورة سحر عبدالحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، والمشرف على كرة الصالات، على حضور تدريبات المنتخب الوطني لكرة الصالات، بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر، ضمن معسكره المغلق، وذلك للاطمئنان على آخر الاستعدادات قبل توجه بعثة المنتخب برئاستها لدولة الإمارات يوم الجمعة المقبل، لأداء مباراتين وديتين أمام المنتخب الإماراتي يومي 3 و5 نوفمبر المقبل ضمن استعدادات كأس

العالم لكرة الصالات ليتوانيا 2021.

ومن المقرر أن تجري بعثة المنتخب مسحة طبية غدًا الأربعاء، للاطمئنان على سلامة اللاعبين قبل السفر، كما ستخضع البعثة لمسحة أخرى فور الوصول إلى الإمارات.

وأكدت سحر عبدالحق، أن التدريبات تسير بشكل جيد وأن الجهاز الفني بقيادة هشام صالح يبذل جهودًا كبيرة مع اللاعبين،

وقالت إن مواجهة المنتخب الإماراتي ستكون مفيدة، خصوصًا بعد انضمام وجوه جديدة للمنتخب في الفترة الأخيرة، إذ تم توفير الاحتكاك على المستوى الدولي استعدادًا لكأس العالم.

وقال هشام صالح، إنه يسعى خلال هذا المعسكر لرفع درجة التجانس بين اللاعبين القدامى والجدد، من خلال التدريب على طريقة اللعب وتلقينهم الجمل التكتيكية لتنفيذها في المباريات، كما أنه حريص على خوض سلسلة من المباريات الودية الدولية متدرجة المستوى، خصوصًا بعد تلقي طلبات من منتخبات باراجواي وفرنسا للقاء المنتخب الوطني وديًا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة