لقطة اليوم..تفاصيل التحقيق مع محام سرق بطة بالبحيرة بنشرة تليفزيون اليوم السابعتقرير لا يفوتك.. تعرف على أضخم مجمع وصومعة تخزين فى العالم بصعيد مصر "فيديو"إحالة صاحب شركة للمحاكمة بتهمة الغش التجارة فى مدينة نصرزى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 9 متهمين بقضية "خلية الوراق الإرهابية"الثقافة الجديدة تودع 2020 بملف عن رحلة العائلة المقدسة فى مصرفعاليات اليوم.. عرض فيلم السماء والأرض وافتتاح معرض تكامل الروحرئيس جامعة أسيوط يفتتح اليوم المؤتمر السنوى لقسم أمراض القلبرئيس جامعة القناة يعلن بدء الاختبارات الإلكترونية لتمريض القناة اليومقطع التيار الكهربائى عن عدة مناطق فى مدينة المحلة اليوماليوم.. إجراء القرعة العلنية للمستفيدين من منازل القرى النموذجية في الوادى الجديداليوم.. قافلة طبية بمركز كفر البطيخ في دمياط علي مدار يومينشباب «سلمنت» بمركز بلبيس ينظمون بطولة ودية للكاراتيه على أرض الشرقية.. فيديو وصوروزير الرياضة يفتتح حمام السباحة الأولمبى لنادى الزهور بالتجمع الخامس.. اليومالمقاولون يخضع لمسحة كورونا استعدادًا لمواجهة سولار فى إياب الكونفدراليةقريب ضحية سقالة الإسكندرية يكشف تفاصيل الحادث ويطلب سفرها للعلاج بالخارج.. فيديو«زي النهارده».. وفاة ماركيز دي ساد 2 ديسمبر 1814"بالبنط العريض" تتخطى حاجز الـ 305 مليون مشاهدة فى 3 أشهرمحمد عبدالحليم ينفي مروره بأزمة مادية: بقعد قدام البيت من 50 سنةمأساة أسرة تحت الأنقاض.. مات الطفل في النهار ولحقته الأم ليلًاحكاية مقتل عجوز حرقًا على يد حفيده: ضبطه مع صديقته في وضع مخل

التعادل يحسم مواجهة إنتر ميلان وشاختار بدوري أبطال أوروبا

   -  
إنتر ميلان وشاختار

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة إنتر ميلان الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب دونباس آرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وكان الإنتر سقط في فخ التعادل الإيجابى 2-2 أمام ضيفه مونشنجلادباخ في الجولة الأولى، فيما حقق شاختار فوزًا مثيرا على ريال مدريد الإسبانى في ملعبه 3-2.

بنتيجة اليوم، حصل كل فريق على نقطة واحدة، حيث أصبح رصيد إنتر ميلان

نقطتين في المركز الثاني في المجموعة الثانية، بينما أصبح رصيد شاختار 4 نقاط في الصدارة.

وضم تشكيل إنتر ميلان كلًا من :        

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: دى أمبروزو - دى فرى - باستونى - أشرف حكيمى

خط الوسط: بروزوفيتش - فيدال - باريلا

خط الهجوم: آشلى يونج - لاوتارو مارتينيز – لوكاكو

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة