القوي العاملة : تحصيل 68 ألف جنيه مستحقات عامل مصري بالسعوديةخبير يوضح أسباب تصدر مصر ضمن أقوى 10 اقتصاديات في العالممليونا ريال سعودي دية تنقذ حياة شاب مصري قتل زميلهنقابة البناء والأسمنت تتضامن مع عمال المنيا ضد تعسف إدارة شركة كليوباتراورشتى لوحات كهربائية ولف محركات بصدفا وأبوتيج بمياه الشرب والصرف الصحيأوضاع الأقليات المسيحية في قطر.. تقرير لملتقى الحوار للتنمية وحقوق الانساناستشاري صحة عامة: متوقع الوصول لـ1000 حالة كورونا بنهاية ديسمبرالتامينات: قرب إنهاء المرحلة الثانية من نسبة الإعفاءات بقيمة 70٪التأمين الإجتماعي تنفي إيقاف صرف المعاشات المستحقة لذوي الإعاقةالأرصاد: طقس الغد مائل للدفء نهارًا بارد ليلًا.. والصغرى بالقاهرة 14روسيا تبدأ باستخدام لقاح فيروس كورونا في موسكووفاة معتمد اللاجئين بالسودان متأثرا بإصابته بفيروس كوروناإنجاز تاريخي.. ما ردود الفعل الإقليمية على "المُصالحة الخليجية"؟برلماني لبناني: المجتمع الدولي لن يساعد لبنان ما لم تتشكل الحكومة وتُنفذ إصلاحاتمفوضية اللاجئين: نتلقى تقارير مقلقة بشأن مخيمات اللاجئين الإريتريين في تيجرايهيئة بريطانية: هجوم على سفينة قبالة سواحل اليمنالأردن يدين محاولة حرق كنيسة بالقدس الشرقية«الفرحة».. معرض فنى يبحث عن «ضحكة» المصريين«المرأة المصرية والأفريقية» تنظم الصالون الثقافي للاحتفال باليوم العالمي للإعاقةوزيرة الثقافة تلتقي سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة

"جريئة ومتنوعة".. أبرز إطلالات نجمات الفن في اليوم الخامس من الجونة

   -  

كتبت-شيماء مرسي

تصوير- علاء أحمد

حرصت نجمات الفن خلال حضورهن حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، على ارتداء أجمل التصاميم والتألق على السجادة الحمراء.

ويستعرض لكم "مصراوى"، أبرز إطلالات نجمات الفن خلال اليوم الخامس من حفل مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

- علا رشدي:

ارتدت عُلا جامبسوت باللون الأسود، بقصة الكب، دون أكمام، واعتمدت تصفيفه الشعر المرفوع لأعلى.

- ناردين فرج:

اختارت بنطلون هاي وست من الجلد، باللون الأسود، مع كروب توب بصيحة هاف ستومك، مزينا بفيونكة، واعتمدت ماكياجًا ناعماً، إذ ركزت على رسمة العيون الترابية مع أحمر شفاه باللون الماروني،ونسقت مع الإطلالة حقيبة صغيرة باللون الأخضر، مع إكسسوارات ماسية مكونة من أقراط، وإسوار ومجموعة من الخواتم بتصميم ناعم.

- تارا عماد:

ارتدت جيب طويلا من الساتان باللون النحاسي، مع توب منقوش بالكامل من نفس الخامة، واعتمدت مكياجا قويا، ونسقت مع الإطلالة شنطة باللون النحاسي. واعتمدت تصفيفه الشعرPowered By الكلاسيكية، مع إكسسوارات مكونة من حلق وأسورة.

- أمينة خليل:

ارتدت أمينة فستانا طويلا باللون الأسود، بقصة الكم الواحد، ونسقت مع الإطلالة شنطة باللون النحاسي، واعتمدت تصفيفه الشعر المرفوع لأعلى مع إكسسوارات مكونة من حلق وأسورة.

- ميساء مغربي:

ارتدت فستانا طويلا باللون الأزرق مزيناً بالكامل بطبعات الزهور باللوني الزهري والأخضر، بقصة الكاب، واختارت تصفيفه الشعر الويفي المنسدل بشكل عشوائي مع ماكياجًا ناعماً بدرجات الألوان الترابية وركزت على رسمة العيون السموكي، ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات ماسية ناعمة مكونة من أسوار وأقراط، ولم تنسي اعتماد كمامة بنفس لون الفستان.

- إلهام شاهين:

ارتدت إلهام شاهين فستانا طويلا أبيض، بصيحة البولكا دوتس، مزودا بأكمام، وحزام عند منطقة الخصر، مع جاكت طويل بنفس لون وتصميم الفستان، ونسقت مع الإطلالة شنطة باللون الأسود. واعتمدت تصفيفه الشعر الكلاسيكية، مع إكسسوارات مكونة من خاتم وحلق وأسورة.

- ريم سامي:

ارتدت بنطلونا هاي وست باللون الأبيض، مع توب شيفون منسدلا، وكب مزيناً بالكشاكش والتطريزات باللون الرصاصي، واعتمدت تصفيفه الشعر المرفوع على شكل ذيل حصان، مع إكسسوارات ماسية مكونة من أقراط متدلية، وكلاتش باللون الرصاصي.

- كندة علوش:

ارتدت بنطلونا هاي وست وتوب، مع شال على شكل فستان شفاف من الشيفون، وأكملت إطلالتها بكلاتش باللون الذهبى، واختارت مكياجًا ناعماً بدرجات الألوان النيود، مع تصفيفه الشعر المنسدل بشكل عشوائي، واعتمدت حذاء مفتوح مزينا بالأربطة باللون الفضي، مع إكسسوارات ماسية مكونة من أقراط متدلية وخاتم بتصميم ناعم.

- أروى جودة:

ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود من أعلى، وباللون البيج من أسفل، دون أكمام، واعتمدت مكياجا قويا، وتسريحة شعر كلاسيكية، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود.

- ليلى علوي:

طلت بفستان طويل باللون البينك الغامق، بقصة الأميرات، ومفتوح عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

- بشرى:

طلت بفستان طويل باللون البيج ممزوجا باللون الأسود، وبقصة الأوف شولدر، ومزود بأكمام، واعتمدت مكياجا قويا، ونسقت معه إكسسوارات أنيقة مكونة من خاتم وكوليه، وتركت شعرها منسدلا.

- لقاء الخميسي:

طلّت بفستان طويل باللون الأسود، بقصة الكب، دون أكمام، ونسقت معه كلاتش باللون الأسود، وحذاء بنفس اللون. وارتدت إكسسوارات أنيقة مكونة من حلق وأسورة، وتركت شعرها منسدلا.

- يسرا:

طلت بشميز باللون الأسود، وبنطلون مخمل بنفس اللون مع كيمونو متعدد الألوان ومزيج من اللون الأبيض والأسود والأزرق، واعتمدت مكياجا قويا، ونسقت معه إكسسوارات أنيقة مكونة من سلسلة وحلق، وتركت شعرها منسدلا.

-هند عبد الحليم:

ارتدت جامبسوت باللون المسطردة، بقصة الأوف شولد، ومفتوح عند منطقة الصدر والخصر، وتركت شعرها منسدلا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة