أوراق كاتب مثير للجدل.. "يوميات وجيه غالي" في مجلدين عن الكتب خان | صور"عروس المتوسط في العصرين الهلينستي والروماني" في محاضرة بمكتبة الإسكندرية | صورسيد رشاد: نسعى لتطبيق رؤية الرئيس السيسي للقارة من خلال تعليم اللغات الإفريقية | صورأحمد الشهاوي وعزت القمحاوي والمنسي قنديل وإيمان مرسال في القائمة الطويلة لـ"جائزة الشيخ زايد"عمرو السولية وابنته نسختان طبق الأصل فى احتفالهما ببطولة أفريقيا.. صورةعصام الحضرى يدعو لوالدته بعد تعرضها لوعكة صحية: ربنا يتم شفائك على خير.. صورةشيكابالا ذهب لا يصدأ.. يعرف جيدًا كيف يعود مُنتصرًاوزارة الشباب والرياضة تنظم منتدى الطلاب الأفارقة من خريجى الجامعاتاتحاد الكرة يقدم مقترحا لزيادة الجمعية العمومية إلى 134 ناديا والأندية توافقمحمد شبانة فى لايف جديد على تليفزيون اليوم السابع 5 مساءالزمالك يدين منع أحمد مرتضى من حضور عمومية الجبلاية فى بيان رسمىس & ج.. كيف حسم الزمالك ملف المعارين قبل انطلاق الموسم الجديد؟الزمالك يعلن رسميًا تقدمه ببلاغ إلى النائب العام ضد التنمر على شيكابالارسميا.. اعتماد قرار زيادة أندية الجمعية العمومية للجبلاية إلى 134 ناديااللص أشعل فيها النار.. تفاصيل جديدة في واقعة حرق سيدة الإسكندريةهل يحق للمرأة تفتيش هاتف زوجها دون علمه؟تجار مخدرات يبتكرون أغرب طريقة لإخفاء الماريجوانا.. فيديويجب المساهمة في خدمة المجتمع.. شاهد فنانة أردنية تدعم حملة دولية لمرضى السرطانصدامات وحرائق خلال احتجاجات في باريس ضد قانون الأمن الجديد .. شاهدمباشر في إسبانيا - برشلونة (0) (0) أوساسونا.. تغيير اضطراري

"الكابلز" يخطفان الأنظار في اليوم الخامس من مهرجان الجونة

   -  

كتبت-شيماء مرسي
تصوير: علاء أحمد

استطاع عدد من الثنائيات "الكابلز" خطف الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي في دورته، إما لإطلالاتهما الراقية أو اللقطات الرومانسية التي تجذب الأنظار.
وفي التقرير التالي يستعرض "مصراوي"، أبرز الثنائيات على السجادة الحمراء في اليوم الخامس من الجونة الذين حرصوا على الظهور في أبهى صورة، وبإطلالات تسرق عدسات الكاميرات وتخطف الأنظار.

- علا رشدي وأحمد داوود:
ارتدت عُلا جامبسوت باللون الأسود، بقصة الكب، دون أكمام، واعتمدت تصفيفه الشعر المرفوع لأعلى، أما زوجها الفنان أحمد داوود، ارتدى بليزر باللون الأحمر وتيشرت باللون الأبيض وبنطلون باللون الأحمر، ونسق مع إطلالته ساعة يد ونظارة شمس.

- محمد زيدان وزوجته:
ارتدت زوجة الفنان محمد زيدان فستانا طويلا باللون الأسود، مزود بأكمام، ومفتوحا عند الظهر، واعتمدت مكياجا قويا، وتسريحة شعر كلاسيكية، وارتدت اكسسوارات أنيقة مكونة من حلف وخاتم، أما زيدان فارتدى بدلة باللون الأسود، وحذاء بنفس اللون.

- آسر ياسين وزوجته:
طلت زوجته كنزي عبد الله بفستان قصير باللون الأبيض، دون أكمام، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا، ونسقت مع حذاء باللون الفضي، أما آسر فارتدى بليزر باللون الكحلي، وتيشرت أبيض، وبنطلون جينيز.

- هند عبد الحليم وزوجها:
ارتدت جمبسوت باللون المسطردة، بقصة الأوف شولد، ومفتوح عند منطقة الصدر والخصر، وتركت شعرها منسدلا، أما زوجها كريم قنديل، ارتدى بليزر باللون الأخضر الغامق، مع تبشرت أبيض،وبنطلون باللون البيج.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة