سيتي يتقدم للمربع الذهبي بعد الفوز بسهولة على فولهام«رونالدو» يقود هجوم يوفنتوس أمام تورينو بالدوري الإيطاليانطلاق نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيشتقنية الفيديو تلغي هدفا لطلائع الجيش أمام الأهلييوفنتوس يكرم كريستيانو رونالدو بعد وصوله للهدف 750 | فيديو15 دقيقة.. هدف ملغي لطلائع الجيش وضغط أهلاويوليد سليمان يطمئن جماهير الأهلي بعد نقله للمستشفىغينيا تفوز على مالي ببطولة إفريقيا لناشئي السلة | صور30 دقيقة.. تعادل سلبي بين الأهلي والطلائع في نهائي كأس مصرعلي سلامة يفوز ببطولة «سيلفر تى» للجولف"أسرار الملك مرنبتاح" من مطاردة الخرافات إلى موكب متحف الحضاراتأستاذ قانون دستوري: مصر أحرزت تقدما بملف حقوق الإنسانأول تعليق من أسامة كمال بعد إيقافه أسبوعينمحافظ الشرقية يحيل واقعة وفاة طالبين بمدرسة للتعليم الأساسي غرقا للتحقيقيبدأ العمل في يناير وينفذ في 5 سنوات.. ماذا تعرف عن الخط الرابع لمترو الأنفاق؟معهد البحوث الفلكية يكشف المناطق الأكثر عُرضة لـ«الزلازل» بمصر«الشباب والرياضة» تكرم محافظ بورسعيد بعد اختياره أفضل محافظ عربيغواصو الإسكندرية يواصلون البحث عن شاب غرق في مشروع ناصرعميد «طب أسوان»: تأهيل أقسام المستشفي الجامعي وتطوير شبكة الغازترميم وإنقاذ آثار «حدائق المنتزه» خلال ديسمبر

محافظ جنوب سيناء يلتقى بأسطورة التنس بيورن بورج فى شرم الشيخ

   -  

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بأسطورة التنس العالمى بيورن بورج، وذلك بأحد المنتجعات السياحية الكبرى بمدينة شرم الشيخ على هامش زيارته هو وأسرته لمدينة السلام. ورحب المحافظ بالبطل العالمى وتمنى له قضاء أوقاتا سعيدة هو وأسرته بمدينة السحر والجمال وقام بتكريمه وإهدائه بعض الهدايا التذكارية.

وقد عبر أسطورة التنس عن سعادته بزيارة لمصر وعلى وجه الخصوص مدينة شرم الشيخ التى طالما اشتاق لزيارتها، لافتا إلى أنها بالفعل مدينة ساحرة كما أبدى عن سعادته بحفاوة الاستقبال ومعربا عن شكرة للجميع.

جدير بالذكر أن بيورن بورج يعد من أساطير لعبة التنس فى العالم والتى تسمى بلعبة الملوك ومن بطولاته فوزة بجائزة ويمبلدون 5 مرات أعوام 1976-1977-1978-1979-1980 وجائزة جراند سلام بفرنسا 6 مرات أعوام  1974-1975-1978-1979-1980-1981.

IMG_٢٠٢٠١٠٢٧_١٩٣٢٥٨ (1)
IMG_٢٠٢٠١٠٢٧_١٩٣٢٣٣
IMG_٢٠٢٠١٠٢٧_١٩٣٢٥٨
IMG_٢٠٢٠١٠٢٧_١٩٣٣١٧
IMG_٢٠٢٠١٠٢٧_١٩٣٢٢٣
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة