محمد عبدالحليم ينفي مروره بأزمة مادية: بقعد قدام البيت من 50 سنةمأساة أسرة تحت الأنقاض.. مات الطفل في النهار ولحقته الأم ليلًاحكاية مقتل عجوز حرقًا على يد حفيده: ضبطه مع صديقته في وضع مخلكيف يعيش مرضى الإيدز في ظل جائحة كورونا.. خبراء يجيبونمسؤول انتخابي في جورجيا: تصريحات ترامب تثير العنف"مصر للطيران" تسيِّر 37 رحلة دولية تقل 3800 راكب اليومالحجز ينتهي الإثنين.. كيف تحصل على شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (شروط وأسعار)الحرارة أقل من 10 درجات بهذه المناطق.. الأرصاد تعلن طقس الأربعاءالخريطة الحزبية للفائزين بانتخابات مجلس النواب على الفردى بالمرحلة الأولىفئات المهن الطبية المستفيدة من مزايا صندوق التعويض عن المخاطر.. اعرفهابراءة أم إدانة.. كل ما تريد معرفته عن محاكمة محسن السكرى قبل أيام من الحكمخاص.. مرتضى يخرج عن صمته: تركت 3 صفقات للزمالك.. وسببان لإعارة سيسيهملف الأربعاء.. أول تعليق من مرتضى منصور على المخالفات.. وخروج الزمالك من الكأسعمرو جمال: طلائع الجيش يستحق المكانة التي وصل لهاأحمد علاء: أتمنى المشاركة أمام الأهلي في نهائي كأس مصرهاني حتحوت: الزمالك يدرس إقالة باتشيكوالتعليم: مجموعات التقوية ساعدت الطلاب فى فهم المقررات الدراسية"البحوث الإسلامية" يواصل الاختبارات الشفهية لاختيار مبعوثى الأزهر إلى دول العالمسلمى الشيمي بطلة واقعة سقارة في جلسة تصوير جريئة .. شاهدمن أمريكا.. لاميتا فرنجية تظهر في إطلالة شتوية على البحر

قصة توسكا في نادى الفنون بأوبرا دمنهور.. صور

   -  

نظمت دار أوبرا دمنهور اليوم الثلاثاء، ندوة ثقافية مميزة لعشاق الفن الأوبرالى، وذلك من خلال نادى فنون الأوبرا، شارك فى الندوة الذى أدارتها الفنانة التشكيلية إيمان مكاوى، التينور وليد كريم الذى يقدم دومًا دور الرسام العاشق، ومتزو سوبرانو جولى فيظي.

وخلال الندوة تم عرض فيديو أوبرا توسكا لفرقة أوبرا القاهرة كما التعريف بحقيقة قصة توسكا المستمدة من الواقع الإيطالي، حيث وقعت أحداثها في كنيسة سانت أندريا.

وفي نهاية اللقاء أتيحت الفرصة للجمهور لمناقشة الضيوف حول أحداث العرض، ودور كل طبقة صوتية في إيصال موقف معين للجمهور، بعدها حرص الجمهور على التقاط الصور التذكارية مع الضيوف في حديقة الأوبرا.

الجدير بالذكر أن نادي فنون الأوبرا تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، ويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني، ويسعى إلى تبسيط مختلف أنواع الفنون الأوبرالية بهدف تنمية التذوق الفني لدى الجمهور خاصة الشباب

WhatsApp Image 2020-10-27 at 7.56.06 PM (1)
WhatsApp Image 2020-10-27 at 7.56.06 PM
WhatsApp Image 2020-10-27 at 7.56.05 PM (1)
WhatsApp Image 2020-10-27 at 7.56.05 PM
WhatsApp Image 2020-10-27 at 7.56.04 PM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة