محمد عبدالحليم ينفي مروره بأزمة مادية: بقعد قدام البيت من 50 سنةمأساة أسرة تحت الأنقاض.. مات الطفل في النهار ولحقته الأم ليلًاحكاية مقتل عجوز حرقًا على يد حفيده: ضبطه مع صديقته في وضع مخلكيف يعيش مرضى الإيدز في ظل جائحة كورونا.. خبراء يجيبونمسؤول انتخابي في جورجيا: تصريحات ترامب تثير العنف"مصر للطيران" تسيِّر 37 رحلة دولية تقل 3800 راكب اليومالحجز ينتهي الإثنين.. كيف تحصل على شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (شروط وأسعار)الحرارة أقل من 10 درجات بهذه المناطق.. الأرصاد تعلن طقس الأربعاءالخريطة الحزبية للفائزين بانتخابات مجلس النواب على الفردى بالمرحلة الأولىفئات المهن الطبية المستفيدة من مزايا صندوق التعويض عن المخاطر.. اعرفهابراءة أم إدانة.. كل ما تريد معرفته عن محاكمة محسن السكرى قبل أيام من الحكمخاص.. مرتضى يخرج عن صمته: تركت 3 صفقات للزمالك.. وسببان لإعارة سيسيهملف الأربعاء.. أول تعليق من مرتضى منصور على المخالفات.. وخروج الزمالك من الكأسعمرو جمال: طلائع الجيش يستحق المكانة التي وصل لهاأحمد علاء: أتمنى المشاركة أمام الأهلي في نهائي كأس مصرهاني حتحوت: الزمالك يدرس إقالة باتشيكوالتعليم: مجموعات التقوية ساعدت الطلاب فى فهم المقررات الدراسية"البحوث الإسلامية" يواصل الاختبارات الشفهية لاختيار مبعوثى الأزهر إلى دول العالمسلمى الشيمي بطلة واقعة سقارة في جلسة تصوير جريئة .. شاهدمن أمريكا.. لاميتا فرنجية تظهر في إطلالة شتوية على البحر

التربية الرياضية تتربع علي عرش بطولة جامعة سوهاج للسباحة

   -  

شهد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، مساء اليوم، ختام فعاليات بطولة السباحة للطلبة والتي نظمتها إدارة النشاط الرياضى بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية وذلك بمجمع حمامات السباحة باستاد سوهاج الرياضى، علي مدار يومين، وبمشاركة ١٠٠ طالب بمختلف الكليات .

وذكر صبري ابراهيم مدير عام إدارة رعاية الشباب المركزية،  أن البطولة تقام بهدف إعداد لاعبين على مستوى عالي من اللياقة البدنية للاستعداد للمشاركة مع منتخب الجامعة في البطولات الخارجية والمحلية، مضيفاً أن البطولة شملت سباقات للفردي لمسافة ٥٠ متر، و١٠٠ متر (حرة وظهر)، وسباقات التتابع للفرق المكونة من ٤ لاعبين لمسافة ٢٠٠ متر حرة.

وأوضح نشأت عباس مدير النشاط الرياضي، أن نتائج مسابقتي الفردي لمسافة (٥٠ و١٠٠ متر ظهر) أظهرت فوز الطالب محمد حسن مختار بكلية التربية الرياضية بالمركز الأول، أما في مسابقات ١٠٠ متر حرة فاز فيها بالمركز الأول الطالب مصطفي محمد حامد بكلية التربية الرياضية، وفي سباق ٥٠ متر حرة فاز أيضاً بالمركز الأول الطالب أحمد أشرف أبو شامة بكلية التربية الرياضية.

أما مسابقات الفرق فقد فاز فيها فريق كلية التربية الرياضية بالمركز الأول، والمركز الثاني كان من نصيب فريق كلية تكنولوجيا التعليم، أما المركز الثالث فحصل عليه فريق كلية الهندسة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة