النيابة تصرح بدفن شاب لقى مصرعه أسفل عجلات قطار في المنوفيةزوج في دعوى نشوز: «بتشخط في البنت كتير»مصدر لـ"مصراوي" علي غزال في طريقه إلى الدوري المصريالنشرة الرياضية.. صفقة للزمالك.. والاستعداد لنهائي الكأسكاسونجو: مصطفى محمد مهاجم مصر الأول .. وحلمت باللعب مع شيكابالارئيس نادي المريخ: أتمنى استثمار نتائج الجمعية العمومية الأخيرة لاتحاد الكرة .. فيديورهان النادي الأهلي .. شوبير يكشف تفاصيل جديدة في مفاوضات ضم سيرينو | شاهدنتائج الدوري الأوروبي .. آرسنال يهزم رابيد فيينا .. ونابولي يتعادل مع ألكمارعمر ربيع ياسين: سيرينو قريب جدا من الانضمام إلى الأهليعمر ربيع ياسين: الإسماعيلي اتفق على استعارة محمد صبحي حارس الزمالكعمر ربيع ياسين: 4 أسابيع تفصل كريم نيدفيد عن تدريبات الأهلي بعد قيده في قائمة الموسم الجديدوكيله: الأهلي لم يتوصل لاتفاق لفسخ عقد جيرالدو كما ترددإيهاب الكومي: سيراميكا كليوباترا يعمل باحترافية في ظل دعم النائب محمد أبو العينين.. فيديونهضة بركان يوضح سبب تمسكه بإقامة السوبر الإفريقي في قطروكيل جيرالدو يكشف حقيقة فسخ عقد اللاعب مع الأهليالزمالك يضع بند في عقد أمير عادل يتيح فسخ التعاقد في هذه الحالةأزمة فى الزمالك بسبب ملعب مباريات الموسم الجديدكيف تتخلص من التوتر المسبب للمرض؟ 9 خطوات اتبعهادراسة: الإعاقة الجسدية أبرز التحديات أمام بعض الناجين من السرطانفتاة ألمانية تدعم جهود مكافحة كورونا بطريقة مبتكرة.. فيديو

يرفض العودة للتدريبات.. العميد يقترب من اتخاذ قرار رحيل لاعب الاتحاد السكندري

   -  
نور السيد

أصبح نور السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على أعتاب الرحيل عن قلعة زعيم الثغر بعدما رفض العودة للتدريبات الجماعية منذ رحيل طلعت يوسف المدير الفني السابق للفريق .


وكان طلعت يوسف المدير الفني السابق لنادي الاتحاد السكندري قررإيقاف نور السيد إلي نهاية الموسم بسبب اجتماعه مع عدد من اللاعبين دون الحصول على موافقة الجهاز الفني قبل مواجهو النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري ضمن منافسات الجولة الـ ٢٤ .

وعقب تولي الجهاز الفني الجديد لنادي الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن حرص إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد على مخاطبة اللاعب هاتفيا من أجل الانتظام في التدريبات ليرفض العودة من جديد .


ومن جهة آخري دخل مسئولو الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي على خط المفاوضات من جديد مع محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة وفقا لتوجيهات حسام حسن المدير الفني للفريق الأول .


جاء ذلك لتعويض غياب أحمد رفعت لاعب نادي الزمالك والمعار لصفوف الاتحاد السكندري والمقرر عودته لناديه السابق بنهاية الموسم الحالي.

ويأمل الجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن في التعاقد مع بعض الصفقات السوبر لتدعيم صفوف الفريق للمنافسه على البطولات في الموسم المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة