فعاليات اليوم.. ختام فعاليات كنوز متاحفنا ومعرض فن الكمإعادة مخطوطة نادرة مكتوبة بخط اليد إلى اليونان.. اعرف لماذا؟ساويرس ينفي الاستحواذ على نادي الجزيرة: "مبسوط بـzed ومش هشتري تاني""نادي الجزيرة": نسعى إلى إنشاء فرعين بالقاهرة الجديدة والساحل الشماليمواجهة بين رئيس "الجزيرة" وأحد الأعضاء: الإدارة أجرت مزادا دون موافقتناحكاية مومياوات الإله سوبك بخبيئة قنا..21 تمساحًا عبدها الفراعنة لإتقاء شرها.. صورتعرف على تاريخ محافظة كفر الشيخ ومحتويات متحفها القومى الجديد.. صورنائب رئيس جامعة بورسعيد: قوافل طبية وعلاجية بالمجان للقرى الأكثر احتياجااليوم.. وزيرة التضامن الاجتماعي في أول زيارة لها بـ كفر الشيخاليوم.. فصل التيار الكهربائي عن مساكن الروضة بديل العشوائيات في الغردقةالمستشار الصحي للحكومة الإيطالية يوصي بضرورة استمرار غلق منتجعات التزلجتشبه "نتفليكس".. وزير التعليم: منصة جديدة لطلاب الثانوية مطلع ديسمبرتركي آل الشيخ يعلن عن قرب افتتاح مؤسسته الخيرية التي تحمل اسمهمائل للدفء شمالًا دافئ جنوبًا.. توقعات الأرصاد لطقس اليوم (درجات الحرارة)اليوم.. طلائع الجيش يقيد الصفقات الجديدة للظهور أمام الزمالك بالكأسالزمالك يدخل معسكرًا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيشالإسماعيلى يبحث تدعيم الدفاع بصفقة أجنبية بعد فشل صفقة مودىهدى المراغي: العلماء المصريون بالخارج على تواصل قوي مع الدولة.. فيديوترامب يعلق على إصابة بايدنحاتم فهمى ينتهى من تصوير كليب "تقيل وهادى" في مصر الجديدة

رسميا.. غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة يوفنتوس وبرشلونة بسبب كورونا

   -  
رونالدو

أثبت المسحة الثالثة التي خضع لها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، استمرار إصابته بـ فيروس كورونا المستجد.

وأصيب رونالدو بفيروس كورونا المستجد مطلع شهر أكتوبر الحالي، أثناء فترة التوقف الدولي مع منتخب البرتغال.

وبحسب القناة الرابعة التليفزيونية البرتغالية فأن المسحة التي خضع لها رونالدو اليوم جاءت إيجابية، ليتأكد غيابه عن المباراة المرتقبة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وقال بيرلو مدرب يوفنتوس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"رونالدو سيخضع لمسحة طبية اليوم، وعلى إثرها سيتحدد مصيره من المشاركة أمام برشلونة."

ويواجه يوفنتوس نظيره برشلونة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أوروبا غدًا الأربعاء.

ويواجه نادي يوفنتوس نظيره برشلونة غدًا الأربعاء في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وغاب رونالدو عن يوفنتوس في مباراته الأولى في دور المجموعات أمام دينامو كييف الأسبوع الماضي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة