محمد رجب يواصل تصوير ضربة معلم خارجيًايسرا اللوزي: عضوية لجنة تحكيم آفاق السينما العربية الجديدة شرف عظيمفي 3 أيام.. أصالة تجتاز 10 ملايين مشاهدة بـ الفرق الكبيرعلي عرفة يكشف كواليس جديدة عن مسلسل الاختيار.. فيديوكندا علوش عن حلقة أبلة فاهيتا: تفتكروا مين إللي مضحكني كدهبعد إصابته بكورونا| رامي رضوان يُحذر من ديسمبر ويناير: خلوا بالكمالفنانة ياسمين كساب: كورونا علمتني الصبر.. فيديوأخبار الفن | فنانون يهاجمون ريهام سعيد بعد واقعة الثعلب.. تطورات الحالة الصحية لـ فيفي عبده"الصوت والضوء" تقيم احتفالية بمعبد الكرنك بالأقصر بمناسبة اليوم العالمي لذوي القدرات الخاصةالخارجية: نتواصل مع أهالي المختطفين بنيجيريا لطمأنتهم وإبلاغهم بآخر الجهود المبذولةرئيس البرلمان العربي فى حوار خاص لـ صدى البلد.. إليكم أبرز ما جاء فيهالرعاية الصحية تستمع إلى متطلبات ومقترحات ذوي الهمم والقدرات الخاصةالبابا تواضروس يعزي الأنبا دانيال في رحيل القمص ميخائيل لبيبموجز السوشيال ميديا: فرجاني ساسي برفقة أمير مرتضى منصور وحمزة المثلوثي.. وأول تعليق من دنيا سمير غانم بعد إصابة زوجها رامي رضوان بـ كوروناخطر يطرق الأبواب| الصحة: تسجيل 432 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و19 وفاةغضب شديد على فيسبوك بعد تداول فيديو لشاب يفضخ فتاة تحت بيتهازواج إحسان من إسلام يتسبب في نقل محمد ناصر إلى مصحة نفسية في تركياوزارة العدل الأمريكية تتهم «فيسبوك» بالتمييز ضد العاملين الأمريكيينالأرجنتين تبدأ التطعيم بلقاح «سبوتنيك- V» الروسي مطلع الشهر المقبل«بوليتيكو»: بايدن يختار مسؤولين سابقين في إدارة أوباما لقيادة معركة «كورونا»

مدرب منتخب النسائية: باب الفراعنة مفتوح للجميع.. صور

   -  
مدرب منتخب النسائية

حرص أحمد رمضان المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم النسائية على عقد جلسة مع لاعبات مركز شباب الاميرية وفريق المعادي واليخت عقب مباراتهما في ختام مباريات الدوري العام للموسم الكروي 2020/2019. 

وتحدث احمد رمضان مع لاعبات الفريقين حول أهمية الفترة الحالية في عمر الكرة النسائية وخاصة مع عودة المنتخب الوطني الاول للسيدات بعد تجميد 4 سنوات ونصف مشيرا الي مجهودات الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة النسائية نحو تطوير اللعبة والاهتمام باللاعبات في الأندية من أجل هدف أسمى وهو اسم منتخب مصر الذي يعد شرف لاي لاعبة.  

وقد استمع المدير الفنى للمنتخب الوطني للسيدات الى اسئلة واقتراحات اللاعبات بصدر رحب مؤكدًا ان الفترة المقبلة ستشهد تطور حقيقيًا على صعيد المنتخبات الوطنية واندية الكرة النسائية. واكد أحمد رمضان للاعبات الفريقان على توصيل رسالتهن الى المسؤلون للعمل على تطوير اللعبة على الاصعدة المختلفة بما يتماشي مع خطة الاتحادين الدولي والافريقي. 

 وطلب من لاعبات الفريقان ضرورة الالتزام بتعليمات الاجهزة الفنية و الطبية حتى تجمع المنتخب الاول المقرر له مطلع الشهر المقبل. واضاف أحمد رمضان ان باب المنتخب مفتوح امام الجميع وفي اي توقيت خاصة ان سيتكونا منتخبان في ان واحد وذلك فرصة للجميع من أجل إثبات ذاته وتمثيل مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة