ذهب أم عقارات.. نصائح الخبراء لاستثمار الأموال وتحقيق الأرباحإنطلاق الدورة الثامنة من "أسبوع السينما الإيبرو أمريكية" "بالقاهرة"أستاذ بآداب كفر الشيخ عن المغالاة في أسعار كتبه: "خطأ وهنرجع الزيادة"الجامعات: رفع 90% من المقررات الدراسية على المنصات التعليميةعاجل.. قطع الكهرباء عن مدينة قليوب وقريتين تابعتين غداإنشاء سد وبحيرة بوادي وردان لحماية رأس سدر من أخطار السيولبايدن: أمريكا تمر بزيادة مأساوية في إصابات كوروناالمجتمعات العمرانية: يمكن التظلم على استرداد الوحدات المخالفة للنشاطالنقد الدولي: الفقراء الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كوروناتجمع العشرات بمصنع "سماد طلخا" احتجاجا على بيعهالسودان: جائحة كورونا فاقمت من التحديات المعقدة أمام الحكومة الانتقاليةإقبال كثيف في الانتخابات البرلمانية الكويتية رغم جائحة كورونامراسم عائلية محدودة لتشييع جثمان الرئيس الفرنسى الأسبق ديستانمسئول عراقي: إعداد مذكرات تفاهم بين العراق وروسياأشعة جديدة للأطمئنان على روقه في الزمالكجلسة بين «باتشيكو» ومساعديه على هامش مران الزمالكالزمالك يركز على الجانب البدني في مران اليوممدرب ناشئات مصر للسلة: فزنا على السنغال بالعزيمة | صورفرج عامر يكشف رغبة «غزال» في الانضمام إلى الزمالكأحمد الشيخ يوقع على عقود انتقاله إلى الزمالك

الأهلي فى ورطة .. استياء فى القلعة الحمراء بسبب قرار اتحاد اليد باستئناف الدوري بالقائمة القديمة

   -  
يد الأهلي رجال

أثار قرار الاتحاد المصري لكرة اليد باستئناف المتبقي من الموسم الماضي بالقائمة القديمة الغضب داخل جدران النادي الأهلي بسبب غياب عناصر الفريق الأساسية عن مباريات ختام الموسم الماضي .

ويأتي قرار اتحاد اليد منصفا للزمالك علي الأهلي حيث سيلعب الأبيض المباريات المتبقية بقوامه الأساسي ولن يغيب عنه سوى لاعبين فقط هما كريم ايمن و دونجل مما يمنحه افضلية كبيرة علي الأهلي .

وبهذا القرار يفقد الأهلي 6 لاعبين دفعة واحدة من قوامه الاساسي حيث سيلعب المبارايات المتبقية بدون التونسي أسامة الجزيري و عمر ياسين وأحمد هشام "سيسا" و محمود نعمان و محسن رمضان وعمر سامي كما سيعاني الأهلي من غياب العديد من اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الماضية 

ويرى الأهلي أن فتح الانتقالات و باب القيد قبل انتهاء الموسم خطا من اتحاد اليد وهو من وضع المارد الأخمر فى هذه الورطة حيث يتبقى آخر جولتين فقط من دوري الموسم الماضي، ويحتاج الزمالك للفوز في المباراتين لحصد اللقب، أما الأهلي فيحتاج الفوز في المباراتين لخوض مباراة فاصلة.

وكان الاتحاد المصري قد كشف عن استئناف أخر جولتين من دوري موسم 2019 - 2020 يومي 12 و13 نوفمبر دون الإعلان عن موقف القائمة وقتها.

وكشف الاتحاد المصري عن تلقيه شكاوى من بعض الأندية بخصوص القائمة، وتعامل بموضوعية وحرص على استفتاء الاتحاد الدولي لتأمين القرار وخروجه بشكل قانوني.





لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة