6 علامات إن حبيبك شايف نفسه عليكى.. مقاطعة كلامك وتعمد التأخير الأبرزطرق أمريكية جديدة لتتبع الآثار الجانبية للقاحات كوروناهل يؤدى مرض السكرى إلى زيادة الإصابة بأمراض الشريان التاجى بمقدار 4 أضعاف؟أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى المزارع بين 14و19 جنيها للكيلوتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الاثنينحنان ترك تشارك جمهورها بصورة جديدة.. وتعلق: "نعيش في عالم خطير"الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: المحامي تصرف في مقتنياته دون علميوزير التعليم لـ"فريدة" المتحولة جنسيا: "ملكيش حق عندنا"ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي منصور بعد رحيله عن الزمالك.. فيديوأب وأخ كبير من أيام الناشئين.. محمد الشناوي يودع طبيب الأهلي برسالة مؤثرةزيزو يشكر أمير مرتضى بعد استقالته من الزمالكأحمد شوبير يكشف وجهة أليو بادجي القادمة بعد الرحيل عن الأهلي(تقرير لا يفوتك) حملة دعم لشيكابالا ضد العنصرية والتنمر.. وأغنية جديدة لمؤمن زكرياوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية مخدرات حازها عاطل بالجيزةالحكم على 12 متهما بأحداث مجلس الوزراء اليومتقرير طبي: لا يوجد كسر واضح بقدم بايدنفعاليات اليوم.. ختام فعاليات كنوز متاحفنا ومعرض فن الكمإعادة مخطوطة نادرة مكتوبة بخط اليد إلى اليونان.. اعرف لماذا؟ساويرس ينفي الاستحواذ على نادي الجزيرة: "مبسوط بـzed ومش هشتري تاني"

محمود عبدالمغني يكشف عن البرومو الرسمي لمسلسل خيط حرير «فيديو»

-  

كشف الفنان محمود عبدالمغني عن البرومو الرسمي لمسلسل «خيط حرير» بطولة الفنانة مي عزالدين ،والمقرر عرضه قريبا خارج المارثون الرمضاني المقبل.

ونشر«عبدالمغني» الفيديو عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام» وكتب«مسلسل (خيط حرير)، قريبًا، مين منتظر؟»

وكانت شركة «سينرجي قد طرحت» أول برومو من مسلسل «خيط حرير» لمي عز الدين، وظهرت فيه داخل طائرة خاصة في جو من التشويق والغموض والإثارة، وذلك قبل طرحه على الفضائيات خلال الفترة المقبلة.

مسلسل «خيط حرير» بطوله مى عز الدين وكل من محمود عبدالمغني وسوسن بدر ونيكولا معوض ومي سليم محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبدالرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

View this post on Instagram

مين منتظر؟ @maiezzeldin @synergy.tamermursi

A post shared by Mahmoud Moghny (@mahmoudmoghny) on

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,145,449
  • تعافي
    32,350,904
  • وفيات
    1,169,667
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة