اليوم.. وزيرة التضامن الاجتماعي في أول زيارة لها بـ كفر الشيخاليوم.. فصل التيار الكهربائي عن مساكن الروضة بديل العشوائيات في الغردقةالمستشار الصحي للحكومة الإيطالية يوصي بضرورة استمرار غلق منتجعات التزلجتشبه "نتفليكس".. وزير التعليم: منصة جديدة لطلاب الثانوية مطلع ديسمبرتركي آل الشيخ يعلن عن قرب افتتاح مؤسسته الخيرية التي تحمل اسمهمائل للدفء شمالًا دافئ جنوبًا.. توقعات الأرصاد لطقس اليوم (درجات الحرارة)اليوم.. طلائع الجيش يقيد الصفقات الجديدة للظهور أمام الزمالك بالكأسالزمالك يدخل معسكرًا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيشالإسماعيلى يبحث تدعيم الدفاع بصفقة أجنبية بعد فشل صفقة مودىهدى المراغي: العلماء المصريون بالخارج على تواصل قوي مع الدولة.. فيديوترامب يعلق على إصابة بايدنحاتم فهمى ينتهى من تصوير كليب "تقيل وهادى" في مصر الجديدةمى عمر تقدم البطولة النسائية بـ"نسل الأغراب" أمام السقا وكرارة فى رمضانمصري ضمن أفضل علماء العالم: تنقصنا الإدارة النموذجية في مجال الأبحاث"القابضة لمياه الشرب" توقع برتوكول تعاون مع "الروتاري" و"الأورمان"قنديل والشهاوي.. أبرز المصريين ضمن القائمة الطويلة لجائزة الشيخ زايد للكتابوزارة النقل تخطط لإنهاء تنفيذ أول مركز لوجستى بـ6 أكتوبر نهاية 2021لو عايز تحفر بئر مياه جوفية.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبةالتعليم: امتحانات النقل للترم الأول يناير المقبلإعلان نتيجة إعادة المرحلة الأولى لانتخابات النواب اليوم.. اعرف نصيب كل دائرة

الصحة تكشف إجراءات المسافرين للحماية من عدوى كورونا

   -  
كشفت وزارة الصحة والسكان عن إجراءاتها لوقاية المسافرين من عدوى كورونا، والتى تضمنت ارتداء الكمامة والمحافظة علي التباعد الاجتماعى مع تعقيم امتعة المسافرين وقياس درجة الحرارة للمسافرين المتواجدين بالمطار .

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أى فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقى استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.





لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة