مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثي سير بالمنياضبط 639 مخالفة في حملات مرورية بأسوانغدا أولى جلسات محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندرية أمام الجنايات«التفتيش الإداري» يحيل 38 طبيبًا وممرضًا وموظفًا حكوميًا بالمنيا للتحقيقنبأ سار من الكاف إلى نهضة بركان قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقيالمقاولون العرب يضيف الهدف السادس أمام بطل جيبوتي بالكونفيدرالية الإفريقيةاحذروا أفشة.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر طلائع الجيش قبل نهائي الكأساستنوني أنا مش جاي.. مرتضى منصور يثير سخرية رواد التواصل الاجتماعيحفلة.. فادي نجاح يضيف الهدف السابع للمقاولون أمام بطل جيبوتيبيل يسجل الهدف رقم 200 في مسيرته ومورينيو يشيد بهبعد تعيينه حكمًا لنهائي الكأس.. ذكريات سيئة للأهلي مع محمد الحنفي قبل مواجهة طلائع الجيشتشيلسي يخطط للتخلص من أغلى حارس في تاريخهبحفلة أهداف.. المقاولون يدك حصون بطل جيبوتي بتساعية ويصعد إلى دور 32 بالكونفيدراليةوزير الشباب يشارك صندوق تحيا مصر احتفالية تسجيله رقما قياسيا جديدا بموسوعة جينيسبوسي شلبي بإطلالة كلاسيكية ناعمة علي ريد كاربت مهرجان القاهرةأمينة خليل تتألق بالأسود في ثالث أيام مهرجان القاهرةليلي علوي تتألق بإطلالة ناعمة في ثالث أيام مهرجان القاهرةمنفوش وجرئ.. إلهام شاهين بفستان ملفت في ثالث أيام مهرجان القاهرةبشري بلوك مختلف في ثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائيكارول سماحة تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

الأزهر يعزى باكستان فى ضحايا المدرسة الدينية ويؤكد: استهداف الأطفال إرهاب دموى

   -  
تقدم الأزهر الشريف بخالص العزاء لدولة باكستان قيادة وشعبًا، ولأسر ضحايا المدرسة الدينية في مدينة بيشاور غرب باكستان، ممن فقدوا ذويهم وأطفالهم ضحية الانفجار الإرهابى الذى وقع اليوم الثلاثاء. وأكد الأزهر إدانته لهذا الحادث الإرهابي، معلنًا تضامنه الكامل مع ضحايا الحوادث الإرهابية، ووقوفه صفًا واحدًا مع كل أصحاب النوايا الصادقة لاقتلاع هذا الإرهاب الدموى من جذوره، مشددًا على أنَّ استهداف الأطفال في المدارس إرهاب دموى لا يمكن أن يبرره معتقد، ولا يقوم بتنفيذه سوى عقول شيطانية أدمنت إراقة الدماء ونشر الفوضى.
 
وكانت قد أعلنت السلطات الباكستانية ارتفاع حصيلة ضحايا الانفجار الذي وقع داخل مدرسة دينية بمدينة (بيشاور) إلى 8 قتلى و125 مصابًا، وذكرت صحيفة (إكسبرس تريبيون) الباكستانية اليوم الثلاثاء، أن الانفجار وقع أثناء الحصص الدراسية وأن نتائج التحقيقات الأولية تشير إلى وقوع الانفجار بعد دقائق من دخول رجل مجهول المدرسة وتركه حقيبة داخلها.
 
من جهتها أعربت السلطات عن مخاوفها من ارتفاع حصيلة الضحايا مرة أخرى خاصة مع وجود الكثير من المصابين، معظمهم من الطلاب، في حالة خطيرة.
 
كان رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان قد أدان بشدة الهجوم، معربًا عن تعازيه لأسر الضحايا وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، ولم تعلن أية جهة حتى الآن مسؤوليتها عن الهجوم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة