رئيس جامعة أسيوط يفتتح اليوم المؤتمر السنوى لقسم أمراض القلبرئيس جامعة القناة يعلن بدء الاختبارات الإلكترونية لتمريض القناة اليومقطع التيار الكهربائى عن عدة مناطق فى مدينة المحلة اليوماليوم.. إجراء القرعة العلنية للمستفيدين من منازل القرى النموذجية في الوادى الجديداليوم.. قافلة طبية بمركز كفر البطيخ في دمياط علي مدار يومينشباب «سلمنت» بمركز بلبيس ينظمون بطولة ودية للكاراتيه على أرض الشرقية.. فيديو وصوروزير الرياضة يفتتح حمام السباحة الأولمبى لنادى الزهور بالتجمع الخامس.. اليومالمقاولون يخضع لمسحة كورونا استعدادًا لمواجهة سولار فى إياب الكونفدراليةقريب ضحية سقالة الإسكندرية يكشف تفاصيل الحادث ويطلب سفرها للعلاج بالخارج.. فيديو«زي النهارده».. وفاة ماركيز دي ساد 2 ديسمبر 1814"بالبنط العريض" تتخطى حاجز الـ 305 مليون مشاهدة فى 3 أشهرمحمد عبدالحليم ينفي مروره بأزمة مادية: بقعد قدام البيت من 50 سنةمأساة أسرة تحت الأنقاض.. مات الطفل في النهار ولحقته الأم ليلًاحكاية مقتل عجوز حرقًا على يد حفيده: ضبطه مع صديقته في وضع مخلكيف يعيش مرضى الإيدز في ظل جائحة كورونا.. خبراء يجيبونمسؤول انتخابي في جورجيا: تصريحات ترامب تثير العنف"مصر للطيران" تسيِّر 37 رحلة دولية تقل 3800 راكب اليومالحجز ينتهي الإثنين.. كيف تحصل على شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (شروط وأسعار)الحرارة أقل من 10 درجات بهذه المناطق.. الأرصاد تعلن طقس الأربعاءالخريطة الحزبية للفائزين بانتخابات مجلس النواب على الفردى بالمرحلة الأولى

كاتب سودانى: مصر الشقيقة وقفت مع السودان خلال أزمة كورونا والفيضانات

   -  
قال الدكتور أبو القاسم إبراهيم آدم، الكاتب السوداني، إن الخطاب بين مصر والسودان تطابق تماما بشأن سد النهضة، وأصبح الخطاب المصري والسوداني واحد، لافتاً إلى أنه لم نشهد تطورا ونموا بين السودان ومصر مثل التي نشهدها خلال الفترة الحالية.

وأكد الدكتور أبو القاسم إبراهيم، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن مصر وقفت كالشقيق حقيقي مع الشعب السوداني خلال أزمة فيروس كورونا، والفيضانات، موضحا أن هناك كيان لحماية أمن منطقة البحرالأحمر بين مصر والسودان والسعودية وتم مناقشتها اليوم مع الرئيس السيسي والرئيس البرهاني.

وأوضح أن السودان أصبح مطبع علاقاته مع إسرائيل، وأن لهجة الولايات المتحدة الأمريكية مع إثيوبيا كانت حادة لأنها رفضت جميع الوصايا من الاتحاد الأفريقي والجانب الأمريكي، لافتاً إلى أن ترامب أرسل رسالة واضحة تجاه إثيوبيا لحسم مفاوضات سد النهضة.

وتابع: ليس هناك أي مجال لإثيوبيا في التفاوض سوى الموافقة على المبادئ التي تتحكم في المياه، خاصة أن ملف سد النهضة يعد أمن قومي استراتيجي لدولتي المصب، وأن إثيوبيا ستجد نفسها معزولة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة