محاكمة المتهم بترويج مخدر الحشيش داخل سجن طرة اليوممصدر أمني: جارٍ فحص بلاغ اختفاء ميدو جابراليوم.. محاكمة المتهم بقتل ربة منزل في المعادي لسرقتهامصدر أمني: ميدو جابر غادر الفندق بصحبة شخصينحملة اليوم الواحد.. تحرير 3 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتالداخلية: ضبط 5209 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتقيمتها"ربع مليون جنيه".. ضبط 10 لفافات لمخدر الهيدور بحوزة عاطل في الإسماعيليةالنيابة تستدعي مسؤولين في قصر العيني لسماع أقوالهم في واقعة انتحار مريضخلال 24 ساعة.. ضبط 24 سلاح ناري وتنفيذ 51 ألف حكم قضائي متنوعخلافات مالية وراء السطو على سيارة لنقل اللحوم واختطاف جزار بالقاهرةصور.. أمطار غزيرة بمطروح وفرق الطوارىء تسحب تراكمات المياه بالشوارعنائب عن مكافأة الـ300 جنيه لكل مولود يحمل اسم "محمد": غير قانونيالتحالفات تسيطر على جولة إعادة انتخابات النواب بدائرة شبين الكومبعد وفاة مارادونا.. تعرف على حكم الترحم على غير المسلم واتباع جنازتهضبط 5209 سائقين لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 428 مخالفة قرار غلق المحلالقصة الكاملة لمصرع عروسين ليلة الدخلة في القليوبيةضبط 42 طربة حشيش بحوزة 3 من العناصر الإجرامية بالشرقيةعمر كمال يعلن عن تعاون جديد مع نجم عراقيشريف مدكور يشيد بتصرف عمر كمال مع أبلة فاهيتا.. شاهدأشرف زكي: أنا زملكاوي ولكنى ضد التعصب

تقارير: رئيس وإدارة برشلونة سوف يستقيلون من مناصبهم

   -  
جوسيب ماريا بارتوميو
ينوي جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي التقدم باستقالتهم من مناصبهم اليوم الثلاثاء.

وذكرت إذاعة "راديو مونت كارلو" وصحيفة "سبورت" الإسبانيتين أن بارتوميو وأعضاء الإدارة ينوون التقدم باستقالتهم كي لا يتم تعريض حياة أعضاء النادي للخطر.

وكان مجلس كتالونيا العام أعلن بشكل رسمي رفضه طلب من نادي برشلونة لوقف تصويت سحب الثقة من بارتوميو وذلك وفقا لإذاعة "راديو مونت كارلو".

وأشار المجلس إلى أنه لا يوجد سبب "صحي أو قانوني" لوقف عملية التصويت وأشار إلى أنها يجب أن تقام في موعدها.

يوم الإثنين قالت تقارير صحفية إن إدارة برشلونة أرسلت طلبا لتأجيل تصويت سحب الثقة من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني، لأنه من غير الآمن أن يتم إجراء التصويت في ظل تفشي وباء كوفيد 19 حسب الطلب الرسمي المقدم، لكن ذلك الطلب قوبل بالرفض.

وكان النادي قد أعلن في وقت سابق أن يوم 1 و2 نوفمبر سيخصصان من أجل تصويت سحب الثقة لكن من الواضح أن الأمر قد لا يتم مطلقا.

نادي برشلونة أعلن في بيان رسمي في وقت سابق أن عدد الأصوات الصحيحة التي قُدمت في حملة سحب الثقة تخطت حاجز الـ16 ألف و520 صوت وهو الحد المسموح به لبدء التصويت على سحب الثقة من بارتوميو.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة