الرئيس اللبناني يوقع قانونا لتعويض ضحايا انفجار مرفأ بيروتواشنطن تفرض عقوبات على مؤسسة إيرانية ومديرها بدعوى ضلوعها في تطوير أسلحة كيميائيةكورونا يمنع غواصة بريطانية من تنفيذ مهمة سريةموسكو وباريس وواشنطن تطالب بسحب المرتزقة من قره باغ فوراحصيلة قتلى قرة باغ تتجاوز 4600 شخصالولايات المتحدة تهنئ الإمارات باليوم الوطني الـ 49«أسوشيتد برس»: المحسوبية قوّضت كبح «كورونا» في الصينبايدن يختار مساعداً لأوباما لرئاسة المجلس الاقتصادي الوطنيالشرطة البريطانية: 4 ضحايا في انفجار حاوية كيماويات في بريستولالإمارات تفعّل إجراءات الحصول على تأشيرة دخول للإسرائيلييننوران أحمد.. الأولى على مستوى محافظة قنا في إلقاء الشعربسبب كورونا.. وفاة وكيل وزارة التموين بالبحيرة ليلحق بنائبه والمحافظ يعزيوكيل «تعليم أسوان»: يتعهد بترك منصبه لمدة يوم للفائز الأول في معسكر إعداد القادةمارجو حنا: هدفي أن أصبح أشهر مصممة أزياء في العالموزير التعليم العالي يوافق على إقامة انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات«بحوث الصحراء» ينظم ملتقى إرشادي لمكافحة الحشائش الضارة بالأراضي الصحراويةعصير الكرفس.. فوائد صحية وغذائية ستدهشكباحثة في الشأن الإيراني: تورط طهران في قتل العالم النووي أحد السيناريوهات المطروحةالإليزيه: ماكرون يستقبل السيسي الإثنين المقبلوزير الطيران: القيادة السياسية أنقذت القطاع من الانهيار

خالد ميري:الشعب المصري أصبح لديه وعي كبير عندما يختار من يمثله في مجلس النواب..فيديو

   -  
خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار

أكد خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار أن عددا كبيرا من النواب عند ترشحهم لفترة جديدة  لم يختارهم الشعب خلال هذه الانتخابات، مؤكدا أن المواطن أصبح لديه قدرة على الوعي والفرز والمحاسبة.

وأضاف ميري خلال لقاء له لفضائية اكسترا نيوز أن  الشعب يختار النائب لمدة 5 سنوات، فإذا لم يقدم النائب الأداء المطلوب خلال تلك الفترة فبالتالي المواطن لم يختاره مرة أخرى.

وتابع  رئيس تحرير جريدة الأخبار أنه لا بد من وجود محليات تساند أداء مجلس النواب والشيوخ حتى يكون هناك تواصل بين المواطن والحكومة لتلبية احتياجات الشعب. 

وأشار ميري إلى أن  مجلس الشيوخ يلعب دور هام فى التشريع ويضمن أن القوانين تصدر مكتملة والمواطن المصري لمس بأن تلك القوانين تمس حياته بشكل مباشر إذا طبقت بشكل كامل. 

وقال رئيس تحرير جريدة الأخبار أن الإنتخابت رسالة بأن مصر تسير بخطوات سريعة لاستكمال البنيان السياسي  والاقتصادى والاجتماعي وهناك اصرار على استكمالة رغم تحديات كورونا والصراعات الموجودة في المنطقة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة