بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك بث مباشر اليوم 1/12/2020تعرف على مباريات اليوم في الدوريات الأوربية والأسيوية والمحلية والقنوات الناقلةمشاهدة مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 1/12/2020كلوب: أحب مشاهدة أياكس.. وتن هاج موهبة تدريبية كبيرةمحمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لتشكيل العام بأوروبابيراميدز يعلن قائمته الإفريقيةرسميا .. الفيفا يخطر اتحاد الكرة بتقليص أعضاء اللجنة المؤقتةيلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول واياكس امستردام بث مباشر اليوم 1/12/2020بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول واياكس امستردام بث مباشر اليوم 1/12/2020التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد اليومالقوي العاملة : توفير 120 فرصة عمل .. والتفتيش على 208 منشأة عمالياً .. بالوادي الجديدالقوى العاملة: تحصيل 315 ألفا و247 جنيها مستحقات عامل بالسعوديةلجنة التدريب بالقومي للمرأة توصي بوضع نموذج توثيقي لاحتياجات الجمعياتنفسي: نحن بحاجة لتوفير وعي نفسي وليس دعمالدير الأبيض بسوهاج يُقيم القداس الإلهي غدًاالبابا تواضروس يترأس العظة الروحية الإسبوعية بالأرثوذكسية غدًافرويز: مباردة "الصحة" للدعم النفسي طيبة لكنه يصعُب تنفيذهاعبرالفيديو كونفرانس.. وزارة التعليم تشارك فى افتتاح ورشتى لوبان-مصرالقس كيرلس فتحي يُلقي أول اجتماع للصلاة بعد أزمته الاخيرة حول الكتاب المقدسطفل مصري يفوز ببطولة سباق سيارات بدبي

بشرى للمصريين بخصوص التصالح فى مخالفات البناء.. أحمد موسى يناشد رئيس الوزراء والحكومة تستجيب فورا

   -  
احمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، أنه تلقى رسالة على الهواء من مصدر مسئول أنه سوف يتم مد المهلة للتصالح لشهر آخر؛ مرددا: « سيصدر قرار خلال ساعات لمد المهلة شهر». 

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، الشعب العظيم له طلبات ويجب على الدولة أن تستجيب لها؛ مشيرا إلى الدولة المصرية تعمل على راحة المواطنين وعدم تحميلهم اعباء. 

وكان الإعلامي أحمد موسى قد ناشد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بمد مهلة تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر بعد الإقبال الذي تشهده مراكز التقديم ومناشدات المواطنين لبرنامج على مسئوليتي.

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع عللى قناة صدى البلد، أن الإقبال كبير على التصالح وسيكون المد لمدة شهر امرا مناسبا للجميع على أن يكون المد الأخير قائلا «عايزين نراضي الناس».

وتابع أحمد موسى عندما يتم منح مهلة لمدة شهر آخر سيكون فرصة جيدة للمواطنين والحكومة في ظل طلب من المواطنين بمد المهلة لتخفيف الضغط بالمحافظات لتزامن دخول المدارس مع الجامعات والتصالح وحتى يتسنى للبعض توفير المبالغ المطلوبة والأوراق التي يحتاجها الملف.


واكد موسى أن التسهيلات متوفرة وتم إلغاء بعض الأوراق وتقليص الطلبات على الأوراق الضرورية فقط والمد سيكون في صالح المواطنين والحكومة خاصة أن الوزارة تستمع دائما لصوت الناس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة