عبدالعال يؤكد أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي وتفعيل مؤسسات العمل العربي المشتركنائب وزير الإسكان ورئيس "المقاولون العرب" يشاركان فى حفل تكريم الشركة بـ"أوغندا""مكنتش مبسوطة".. أول تعليق من ريهام سعيد بعد أزمة حلقة "صيد الحيوانات"قصور الأمير يوسف كمال تنظم ندوة عن الحفائر الإسلامية بنجع حمادي | صورإيرادات مصر من السياحة تنخفض لأول مرة في آخر 5 سنوات (جراف تفاعلي)رئيس مدينة أشمون: تلقينا 49 ألفًا و387 طلب تصالح من المواطنينقطع المياه عن «حدائق أكتوبر» بسبب أعمال الصيانة الدورية«سباق للدراجات» في الوادي الجديد الأربعاء المقبللتدريب الطلاب والخريجين.. بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج وجمعية الصناعات الصغيرة«الطيب» ينعى محمد حسان عوض نائب رئيس جامعة الأزهر الأسبقوزيرة البيئة تكرم «شعراوي» لجهوده في مواجهة السحابة السوداءمحافظ القليوبية يضبط سورًا مخالفًا لشونة مواد بناء في بنهاندوات تثقيفية ومبادرات لدعم صحة الأسرة بإدارة زايد الصحيةمحافظ القليوبية يتابع المرحلة الثانية من ممشى النيل ببنها (صور)كورونا يعود بالمليارات على شركات التكنولوجيا والخسارة للسياحة والطيرانوزير الشباب: "لو فيه دولة هتعتذر من بطولة كرة اليد عندنا دول أخرى مكانها"17 مليون جنيه للجمعيات الأهلية بالمنيا لمواجهة الهجرة غير النظامية"التعليم" تعلن مواعيد امتحانات الشفوي والعملي لسنوات النقلمستشار الغنوشي يعترف: الإسلام السياسي فشل في تونسخالد الجندي: الصدقة أقوى مصل مضاد لـ"الحسد"

بسبب ترامب وبايدن .. أحمد موسى: أمريكا على صفيح ساخن

   -  
ترامب وبايدن

قال الإعلامي أحمد موسي، إن الولايات المتحدة الأمريكية على صفيح ساخن، وهناك حالات من الشجار بين مؤيدي ترامب وبايدن مرشحي الانتخابات الأمريكية. 

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن شجار مؤيدي ترامب وأنصار بايدي في نيويورك تسبب في اعتقال 7 أشخاص من الأمريكان؛ لافتا ان هناك تحذيرات من انتشار مسلحين في فترة الانتخابات وربما يروح ضحيتها الكثير.

وأكد موسى، أن الوضع الأمني في الولايات المتحدة الأمريكية خطر، لافتا أن إعلان النتيجة سوف يكون في يوم الانتخابات 3 نوفمبر.

يتنقل الرئيس الأميركي دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن إلى أنحاء مختلفة من البلاد، اليوم الثلاثاء، الذي يشهد نشاطا مكثفا في الدعاية الانتخابية يشارك فيه الرئيس السابق باراك أوباما، وذلك قبل أسبوع واحد على انتخابات الرئاسة في الثالث من نوفمبر.

وسيعقد ترامب، الذي يتخلف عن بايدن في استطلاعات الرأي على مستوى البلاد، لقاءات جماهيرية في ثلاث ولايات مهمة لآماله في الفوز بولاية ثانية هي ميشيغان وويسكونسن ونبراسكا، في حين يزور بايدن ولاية جورجيا ويتوجه أوباما إلى فلوريدا ذات الأهمية البالغة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة