"بيجين-السادات": صراع إثيوبيا يفجر الصراعات العرقية ويثير شبح المجاعةجرائم وإرهاب بوكو حرام يتواصل.. تذبح 43 مزارعا شرقي نيجيرياضبط عصابة خطف حقائب السيدات بالغربيةتحرير مخالفات لـ 5788 سائق نقل جماعي بسبب "الكمامة"كشف ملابسات فيديو لشخص يقتل ويعذب الحيوانات بهدف التربحضبط 5 سيدات لاستقطاب الرجال راغبي الزواج على "فيسبوك" وتخديرهم لسرقتهم بحلوانكشف ملابسات إطلاق أعيرة نارية تجاه شقيقين ووفاة أحدهما وإصابة الآخر بالجيزةرئيس مجلس الدولة فى "يوم الوفاء": تكريم القضاة المتقاعدين والراحلين شرف| صورالقبض على المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من شقة بالتجمع الأول11 جريمة قتل في نوفمبر بالقليوبية.. مذبحة "طوخ" الأعنف وضحية جديدة لـ"الشهامة"ضبط مسئول ثلاجة مواد غذائية بداخلها 18 طن جبنة فاسدة بالمرجبين الشهد والدموع.. 4 أحداث رياضية زلزلت الكرة المصرية والعالمية في نوفمبربعد إصابته بكورونا.. مسحة طبية لـ بكار الزمالك قبل انضمامه لمنتخب مصر لليدجماهير الزمالك تدعم أبو جبل قبل نصف نهائي كأس مصرسلبية مسحة منتخب مصر لليد وانطلاق معسكر الإعداد لكأس العالممدرب الزمالك السابق: قلت لـ موسيماني لا يمكنك الخسارة مع الأهليبيراميدز يعلن قائمته الأفريقيةمحمد صلاح على رأس قائمة المرشحين للتشكيل المثالي في أوروبا 2020شاهد .. توقعات الجماهير لمباراتي الأهلى والزمالك فى كأس مصرأبطال وبطلات مصر يكتسحون التصنيف العالمى للإسكواش

مستشار الرئيس للصحة: مصر سارت بمنحنى أفقي في عدد إصابات فيروس كورونا

   -  
كورونا

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين  مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة، إنه يتم  متابعة معدل الاصابات بـ فيروس كورونا  في مصر، مضيفا:"  زيادة عدد الإصابات كان تطورا توقعناه  ولكننا سرنا بمنحنى أفقي وليس رأسي في معدل الإصابات اليومية".

 وأضاف محمد عوض تاج الدين في حواره  على قناة " النيل للأخبار"،:" مصر سارت بمنحنى أفقي في عدد إصابات فيروس كورونا".

وتابع محمد عوض تاج الدين:" مصر وصلت للذروة باعداد كبيرة ثم بدأنا في الانخفاض في أعداد الإصابات، ولا يوجد اختفاء للحالات المصابة  لأن فيروس كورونا مازال متواجد ".

 واكمل محمد عوض تاج الدين:" شدة الحالات المصابة متدرجة بين حالات بسيطة ومتوسطة وشديدة"، مضيفا:" يجب على المواطن الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ".

 ولفت محمد عوض تاج الدين:" فيروس كورونا فيروسي معدي  ويختلف عن الانفلونزا الموسمية في انه قد يصيب عدد كبير من الحالات في وقت واحد ويعدي الكثير".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة