وكيل محمد الشناوي: حارس الأهلي بخير وليس مصابا بكورونابعد تصدره المركز الأول على العالم .. هاشتاج التاسعة يا أهلى لتكريم الـ 74 يزلزل تويتر .. شاهدالغندور يكشف موقف الونش من نهائي أفريقيا.. ويؤكد: المنتخب غير ملتزم بالإجراءاتاليوم السابع يعزى الزميلة المصرى اليوم فى وفاة مراسلها بالإسماعيليةمحافظ الغربية يتفقد مشروع مزرعة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بطنطاعم ضحية "الشبكة" بالمنيا: كنا بنسمع "يقتل القتيل ويمشى فى جنازته" دلوقتى شوفناهاوكيل الأزهر بالإسماعيلية يتابع تنفيذ الاحترازات الاحترازية لمواجهة كوروناقبل غلق اللجان.. عروسان يدليان بصوتهما فى انتخابات النواب بقناالتخطيط الاستراتيجى.. دورة تدريبية للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالشرقيةاستجابة سريعة من رئيس جامعة طنطا لعلاج مريضة بالشلل النصفيتطوير مركز القياس والتقويم بجامعة الزقازيقإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمراكز الفيومفرشوط في المركز الأول.. 142 ألف ناخب يدلون بأصواتهم في أول أيام جولة الإعادة بقناصديق: 600 مليون تكلفة سوق الجمعة الجديد.. والإيجار في حدود 100 جنيهياسر يعرض على سلمى العودة في الحلقة 3 من مسلسل "إلا أنا.. أول السطر"وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك طلاب جامعة مصر حفل تخرجهم"القابضة للمياه": استعدادات مكثفة لأمطار الإسكندرية هذا العامأحمد العوضي ينفي شائعة انفصاله عن ياسمين عبدالعزيزغرفة "التنسيقية": انتهاء اليوم الأول من الإعادة دون مخالفات مؤثرةفيديو.. كفيف بدرجة فني صيانة حاسب آلي: أتقن برمجة وصيانة الكمبيوتر

سامح شكرى يصل إلى موسكو لبحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية

   -  
وزير الخارجية سامح شكري

مصر - (أ ش أ)

وصل وزير الخارجية سامح شكري، مساء اليوم الثلاثاء، إلى موسكو لإجراء مباحثات مع المسئولين الروس حول العلاقات الثنائية بين البلديّن والتنسيق حول أهم القضايا الإقليمية التي تهم الدولتيّن، ولا سيما جهود السلام في الشرق الأوسط والأوضاع في ليبيا وفي سوريا، كما شارك فور وصوله في اجتماع افتراضي حول سد النهضة.

وأوضحت وزارة الخارجية في بيان، أن سامح شكري سوف يبحث الموقف ‏على الساحة اليمنية، وكذا في لبنان الشقيق، والتي تدعو مصر للتنسيق مع الأطراف المؤثرة على الساحة الإقليمية سعياً لتحقيق الاستقرار في المنطقة والخروج من حالة التأزم الممتدة منذ فترة.

‏وعلى ضوء ما أُعلن مساء اليوم ‏عن دخول وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، العزل الطوعي بعد مخالطته لمصابين بكورونا، فسوف يُجري وزير الخارجية عدداً من اللقاءات مع كبار المسئولين الروس ومنهم وزير الصناعة والتجارة دينيس مانتوروف، فضلاً عن ‏نيكولاي باتروشيف سكرتير عام مجلس الأمن القومي الروسي ومستشار الرئيس فلاديمير بوتين للأمن القومي.

كما سيلتقي وزير الخارجية مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الروسي الدوما ليونيد سلوتسكي، وسيستقبل عدداً من مسئولي وزارة الخارجية الروسية على رأسهم السفير ميخائيل‏ بوجدانوف نائب وزير الخارجية ومبعوث الرئيس الروسي لمنطقة الشرق الأوسط؛ متمنياً الاطمئنان في أقرب وقت على الوزير لافروف.

وشارك وزير الخارجية سامح شكري فور وصوله إلى موسكو في الاجتماع الافتراضي الخاص بسد النهضة برئاسة وزيرة خارجية جنوب لإفريقيا ومشاركة وزراء الخارجية والري في كل من السودان وإثيوبيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة