بأمر القانون.. عقوبات كسر الصمت الانتخابي لجولة الإعادة تصل لـ 100 ألف4 خطوات للتقديم على طلب معاش استثنائي.. اعرفهمفي 6 خطوات.. كيف تنقذ شخصا من الاختناق قبل وصول الإسعاف؟في ذكراه.. قصة بروكليس الذي خلف "نسطور" كبطريرك للقسطنطينيةبعد واقعة فتاة "سقارة".. أماكن تصوير "فوتوسيشن" دون رسوم أو تصريحوزيرة الثقافة في افتتاح «القاهرة السينمائي»: الدولة اختارت التحدي بعودة الحياة لطبيعتهامحمد حفظي يشكر تامر حسني.. ويشبهه بالعندليب عبدالحليم حافظبالتصفيق الحار.. حضور مهرجان القاهرة السينمائي يستقبلون تكريم وحيد حامدقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامالكنيسة الكاثوليكية تحتفل بعيد "الحبل بلا دنس" الإثنين المقبلرسميًا.. الزمالك يتعاقد مع أمير عادل لمدة 3 مواسم«أسطورة زينب ونوح» مشروع فيلم للتطهر من مخاوفناتفاصيل حفل افتتاح الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائيالقوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري تُوفي بالسعوديةمثلي الأعلى سعاد حسني وأهلي مبسوطين مني.. تصريحات جديدة لسلمى الشيمي عقب الإفراج عنهابالصور.. حي العمرانية يشن حملة لمتابعة التزام المحلات بمواعيد الغلق"الأعلى للإعلام" يعد تقريرا عن "نهائي القرن".. ومصدر: التزمت بالمعاييرمتى تكون الحمى عند الأطفال إنذار خطر؟5 أطعمة مفيدة للأطفال مرضى الربو للسيطرة على الأزمة4 نصائح للعناية بالشعر بعد تعرضه للأمطار.. للحفاظ عليه من التلف

قبل زفافه بدقائق.. فيلو «شبح المجال» يعتزل غناء المهرجانات

-  

أعلن مغني المهرجانات فيلو الملقب بـ«شبح المجال»، اعتزاله مجال الغناء تماما، حيث أنه قام بهذا القرار اثناء حفل زفافة، بحسب ما أعلن عنه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقال «فيلو» من خلال الفيديو الذي تم بثه، يوم زفافه معلق على اعتزاله قائلا:«بعد تفكير ومعاناة، وتوكلت على الله، وأخذت قرار اعتزالي مجال المهرجانات، وأن ده فرحي، واتمني أسمع مبروك لحبيبكم فيلو، وشكرا لكل الناس اللي كانت بتدعيلي».

ويذكر أن فيلو من مؤسسي المهرجانات الشعبي وقام بالغناء مع جميع المواهب الشعبية الصاعدة وكان سبب في نجاح العديد من مغني المهرجانات، وهو ايضا ملحن وموادي وموزع للمهرجان ،ومن أبرز اغنية «فرتكة فرتكة» ومهرجان «صباح بغاشة»و«أمشي خدي بعضك يلا امشي»، مهرجان «ولاد رزق» ،وشارك في أكثر من 120 مهرجان شعبي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة