إزاى العالم بيحتفل بالكريسماس؟ تعرف على حلوى بلاد العالم للاحتفال بعيد الميلادشرطى أصلع يمزح مع أصدقائه ويحول رأسه لــ"كرة متوهجة" .. فيديوإغلاق ميناء الصيد ببورسعيد تحسبا لسوء الأحوال الجويةانطلاق "ملتقى الابتكار" ضمن فعاليات معرض Cairo ICTهنا الزاهد تنشر بوستر "حلوة الدنيا سكر": المسلسل قريبادار الكتب والوثائق تحتفل بأعياد الطفولة الجمعةأمطار متوسطة على القاهرة والجيزة غدا.. وغزيرة في الإسكندريةيوم غابت عنه الشمس.. الإسكندرية تحت رحمة النوة (صور)فتوى أزهرية تنصح بعدم التصافح بالأيدي بسبب كورونا: درء للمفاسدموعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان والقنوات الناقلة في دوري الأبطالالتنمية المحلية: فعاليات في المحافظات لمناهضة العنف ضد المرأةفيديو.. رأي شيخ الأزهر في كرة القدم قبل نهائي الأهلي والزمالك: "قطعة جلد"ضبط 146 قضية مخدرات وتنفيذ 54 ألف حكم قضائى متنوعرئيس جامعة بني سويف يصدر قرارا بقيام الدكتور مبروك عبدالعظيم بتسيير أعمال عميد كلية الحقوق | صور28 ديسمبر.. الحكم على متهمين في قضية "خلية داعش النزهة"كشف ملابسات "لافتة" تحمل عبارات خادشة للحياء العام وتدعو «الألتراس» للتجمعتعاون بين المجلس القومى لأسر الشهداء والغرفة التجارية للتدريب بالمصانع والشركاتهالة السعيد: قرارات الحكومة حول جائحة كورونا مدروسة وبقدر عال من التوازنمحافظة القاهرة تخلى سبيل "أم محمد على الصغير" بالأزبكية وتسلمه للأوقاف.. صورالمدرسة المصرية الدولية فى الشيخ زايد تكافئ المتفوقين بخصم 50% من المصروفات

عاجل.. حبس سيدة كفر الشيخ 4 أيام على ذمة التحقيق

   -  
زوجة كفر الشيخ المتهمة بالزنا

امرت النيابة العامة بكفر الشيخ، بحبس " سمر. م.ي"، صاحبة الـ73 فيديو إباحي، زوجة جزار، 4 ايام لعى ذمة التحقيقات عقب اعترافها تفصيليا.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول واقعة ممارسة الدعارة بدون تميز مع آخرين مقابل الأموال بخلاف" وليد. م.ع"، المتهم الرئيسي.

ووجهت النيابة تهمة إدارة شبكة دولية منافية للأداب والدعارة، للمتهمة وهو ما نفته المتهمة قائلة" كنت بمارس الجنس مع اللي يدفع لكن مكنتش بدير شبكة، انا اصغر من أني أدير شبكة ، انا كان اللي بيدفع بمارس معاه بس".

وكانت النيابة قد طلبت شهادة تحركات للمتهمة، لمعرفة مواعيد سفرها لدولة الإمارات، في إطار التحقيقات التي تجريها حاليًا مع المتهمة، وكشفت عن مفاجاة حيث أكدت انها جاءت من السفر في 26 مايو الماضي واجهضت نفسها في شهر يوليو وكانت حينها حاملاً في 3 أشهر، إلا انها ذهبت اليوم لاتهام زوجها بالتعدي عليها بالضرب وإجهاضها على غير الحقيقة.

واستمعت النيابة العامة لمكالمة مسجلة بينها وبين عشيقها "وليد" تعترف خلالها بحملها منه قائلة: "أنا حامل في الشهر التالت وأنت لازم تتصرف وتعملي عملية إجهاض، قبل ما أنزل مصر علشان جوزي، متعملش عملتك وتسيبني لوحدي يا وليد" ورد العشيق خلال المكالمة المُسجلة، قائلاً: "إنتي هبلة أسيبك لوحدك إزاي، بس العملية مش هينفع تعمليها هنا لازم في مصر".

وأمرت النيابة العامة بكفر الشيخ، باستخراج شهادة تحركات للمتهمة، لمعرفة مواعيد سفرها للخليج، في إطار التحقيقات التي تجريها حالياً مع المتهمة، واستكملت المنسوب إليها تهمة الزنا والدعارة، أقوالها أمام النيابة، بمشاهدة مقاطع الفيديو والتعليق على تفاصيلها وظروف كل فيديو والمبالغ التي تقاضتها عنها ومع منه صورته، عقب إثبات مباحث الإنترنت صحة ماجاء في الفيديوهات المصورة والمكالمات المسجلة.

واعترفت بصحة ما جاء في مقاطع الفيديو والمكالمات التليفونية المسجلة التي حرزتها النيابة في وقت سابق، كما اعترفت بالاتهامات المنسوبة إليها أمام نيابة كفر الشيخ، قائلة: "الفيديوهات صحيحة وكنا بنصورها كتوثيق وكنت باخد فلوس كتير علشان أعرف أعيش".

وأخطرت النيابة العامة المحامي العام لنيابة كفر الشيخ، والنائب العام، ومن المقرر استكمال التحقيقات حتى الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء، ويعقبها إصدار قرار بشأن المتهمة.

وخلال التحقيقات الأولية قالت المتهمة، باكية، إنها كانت تمارس الدعارة من أجل ضمان حياة كريمة لأولادها: "كنت أمر بضائقة مالية، وكنت عاوزة أحسن دخلي علشان أطفالي يعيشوا كويس".

جاء ذلك فى حضوررائد نوفل، محامي الزوج، الذي شاهدها بمحكمة كفر الشيخ الإبتدائية خلال تقدمها ببلاغ لاتهام زوجها بإجهاضها، وعلى الفور أبلغ النيابة العامة فأمرت بضبطها وعرضها على الطب الشرعي لبيان صحة اتهامها لزوجها بإجهاضها.

وقال مصدر بالنيابة العامة إن المتهمة جرى عرضها على الطب الشرعي، قبل بدء التحقيقات معها، مؤكدا أنها اتهمت زوجها بإجهاضها، قائلة: "ضربني وأجهضني".

وأكد زوجها إنه جرى القبض عليها خلال تقدمها ببلاغ تتهمه فيها بالتعدي عليها بالضرب، وأنه أجبرها على الإجهاض من حملها بعد عودتها، وأضاف في تصريح خاص لـ"الوطن": "عندما رآها أحد المحامين، أبلغ النيابة العامة، فأمر وكيل النيابة بالقبض عليها" وأشار إلى أن مباحث الإنترنت في طنطا ردت على النيابة العامة بكفر الشيخ، وأكدت صحة الفيديوهات المرسلة للفحص، وكذلك الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأوضح الزوج المخدوع أنها حاولت الهرب من حرس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، إذ اختبأت في دورات المياه، لكنهم تمكنوا من الإمساك بها ووضع "الكلابشات" في يديها، مؤكدا أنهم لم يعرفوا عنها شيئا من وقت الواقعة.

وكانت "سمر. م.ي"، صاحبة الـ73 فيديو إباحيا، زوجة جزار بكفر الشيخ، صدر بحقها قرار ضبط وإحضار في شهر سبتمبر الماضي.26 مايو

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة