التليفزيون المصري يستعرض افتتاح وحدة لعلاج العنف ضد المرأة بقصر العينىأسعار الذهب في مصر تصعد لأول مرة خلال 5 أيام.. والجرام يرتفع 6 جنيهاتخلافات حادة تؤجل اجتماع أوبك+ لبحث مصير إنتاجها العام المقبل.. وأسعار النفط تتراجعمصادرة 15 طن مواد غذائية مجهولة المصدر داخل ثلاجة فى المرجضبط لصوص سرقوا أجهزة من مدرسة بالاسماعيليةسقوط المتهمين بسرقة مجوهرات وأموال من داخل شقة فى التجمعالقبض على صاحب مركز لعلاج الإدمان بدون ترخيص فى المقطم"بعباءة سوداء وخلخال بالقدم".. سلمى الشيمى موديل سقارة تحضر التحقيقاتضبط معرض تأجير سيارات لتصنيع وإنتاج مخدر الحشيش فى البساتينرئيس مجلس الدولة يكشف إصدار أحكام في الطعون الانتخابية في أيام الأجازاتالسجن عامين لشاب وعام لآخرين لتنمرهم على عم عاشور بالمراغة سوهاجبدء سماع مرافعة الدفاع فى محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"حبس عاطلين لسرقتهما مراوح من مدرسة بقنابكين: لا يمكننا تأكيد تطعيم زعيم كوريا الشمالية بلقاح كورونا الصينيقارن قبل الشراء بين "MG6" و"نيسان سنترا"فنادق الغردقة تستعد للاحتفال بالكريسماس وتواجه كورونا بإجراءات وقائيةمحافظ أسوان: بدء تنفيذ مشروعات حيوية بالمدينة لفك الاختناقات المروريةرئيس مجلس الدولة: أصدرنا أحكام في الطعون الانتخابية بعد صلاة الجمعةالآثار تمنع 6 موظفين من التعامل مع الوفود لحين انتهاء تحقيق فوتوسيشن سقارةهل تزوج عبد الحليم حافظ من سعاد حسنى.. ما تقوله مذكرات سمير صبرى

قطاع المياه: تفاوض إثيوبيا بشأن سد النهضة يتقلص نتيجة الضغط الدولي

   -  
سد النهضة

قال الدكتور عبد الفتاح مطاوع رئيس قطاع المياه النيل الأسبق، إنه تم استئناف المفاوضات الخاصة بمياه النيل، مؤكدًا ان الاجتماعات توقفت لمدة شهرين.

وأضاف في مداخلة هاتفية برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أن إثيوبيا قدمت مقترحات لم يتم الموافقة عليها، وكشف أن موقف اثيوبيا ضعيف أمام الاتحاد الافريقي و أمام المراقبين و أمام الجميع.

ولفت إلى أن فرص الجانب الاثيوبي فى التفاوض بشأن سد النهضة تتقلص نتيجة الضغط الدولي، مؤكدًا أن مراقبين من الاتحاد الأوروبي و امريكا يتابعون مفاوضات سد النهضة بين الأطراف الثلاثة.

وأشار إلى أن مصر تسعى للتوصل لحل يرضى الجميع، ولكن أثيوبيا تنظر فى اتجاه واحد، وكشف أنه يتمنى أن يكون هناك مرونة بين الأطراف للتوصل لـ حل يرضى الجميع بعد عودة التفاوض.

وأوضح أن هناك مشكلات كثيرة فى اثيوبيا بسبب كورونا و المشكلات الاقتصادية وظهور الجراد و المشكلات بين القبائل فى الداخل الأثيوبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة