رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات الرقمية لوزارة التعليم العاليالبحرين: دوريات قطرية توقف زورقين تابعين لخفر السواحلعاجل.. "العامة للبترول" تقرر تخفيض العمالة إلى 50% لمواجهة كوروناالبحرين: سنبلغ مجلس التعاون الخليجي بتوقيف قطر لزورقي خفر السواحل16 فيديو وكتابان ولاعبان جديدان في "ملتقى الأراجوز الثاني""البيئة": عودة أنشطة الغوص بمواقع جنوب سيناء أول ديسمبرتعرف على تاريخ متحف الفن الحديث قبل افتتاحهأخبار التعليم اليوم.. منح دراسية بأمريكا ومهلة 5 أيام لسداد المصروفاتبسبب كورونا والطقس السيئ.. إلغاء الاحتفال باستقرار رأس الحسين بالقاهرةانخفاض الذهب بقيمة 1.5 جنيه في نهاية تعاملات اليوممندوب مصر الدائم لدى جامعة الدول العربية يقدم أوراق اعتماده إلى أبو الغيط | صورأمين برلمانية "مستقبل وطن": برنامج الإصلاح الاقتصادي وراء إشادة البنك الدولي بسياسات مصرأحمد دياب: ارتفاع الاحتياطي النقدي الأجنبي دليل نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادينائب رئيس الوفد: اهتمام الرئيس السيسي بجائحة كورونا يؤكد حرصه على المواطنينهجوم الزمالك يتفوق على الأهلى بـ9 أهداف قبل نهائى أفريقيا.. إنفوجرافكهربا يستغل سقوط المطر فى الدعاء بالتعافى من كوروناطارق السيد عن النهائى: خايف اتخانق فى "اليوم السابع".. وحازم يرد: وأنا مش عايز اروح الهواءس & ج.. كل ماتريد معرفته عن مسحة كورونا للأهلى والزمالك قبل نهائى القرنأزمة صعود فى "ترسو" منطقة الإسكندرية لكرة القدمالزمالك يُخطر الكاف بارتداءه زيه التقليدى فى مواجهة الأهلى

رئيس مدينة القصير: استمرار تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء

   -  
- صورة أرشيفية

أكد اللواء عادل نصر، رئيس مدينة القصير، اليوم الثلاثاء، استمرار تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، مشيرًا إلى أن إجمالي طلبات التصالح المقدمة بلغت ١٦٠ طلبًا.

ووجه «نصر» رئيس المركز التكنولوجي والعاملين به إلى تقديم كل التسهيلات والتيسيرات لمساعدة المواطنين في إنهاء الإجراءات في وقت قياسي ودون أي أعباء، وذلك بجانب الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل قاعة المركز وتطبيق التباعد بين المواطنين وإرتداء الكمامة، وتوفير مقاعد زيادة وأماكن مفتوحة كاستراحات للإنتظار في حالة الإزدحام داخل المركز.

وناشد رئيس المدينة المخالفين بسرعة التقدم بطلبات التصالح قبل انتهاء الموعد المحدد، مؤكدًا أنه سيتم تطبيق كل القرارات المنظمة لذلك في هذا الشأن.

كان رئيس مجلس الوزراء أشار إلى أن هناك فرصة كبيرة أمام المواطنين الراغبين في التصالح، لتصحيح أوضاعهم في مخالفات البناء، وفقا للقانون،، معلنًا مد مهلة التقديم بطلبات التصالح حتى نهاية أكتوبر الجاري.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة