محمد صلاح ينشر صورة من صالة الجيم استعدادًا لمباراة أتالانتاأحمد شوبير يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك في نهائي أبطال أفريقياأول تعليق من عصام الحضري على عدم دعوته لحضور قرعة الدورياللجنة العامة بكوم حمادة فى البحيرة.. الشيشينى 95 ألفا والنحال 55 ألف صوتاللجنة العامة بدائرة 4 ببنى سويف: العمدة والناظر كلا منهما 106 آلاف وعباس 90 ألفاللجنة العامة بالدلنجات فى البحيرة.. المقرحى 51 ألف صوت وعمارة 48 ألفاتعليم كفر الشيخ تعلن إنشاء 64 مدرسة العام الحالى لتخفيض كثافة الفصولاللجنة العامة بالمحمودية بالبحيرة.. الجاهل 61419 صوتا والنحال وشاور 56 ألفاللجنة العامة بدائرة سمالوط ومطاى بالمنيا.. الأحمدى 70 ألف صوت وبدوى 64 ألفاحصول صالح وجابر على أعلى الأصوات بالدائرة الأولى بأسوان.. فيديواللجنة العامة لبندر المنيا.. أبو ريدعة 48 ألف صوت ومحروس 41 ألفا وحسن 39 ألفااللجنة العامة لدائرة سنورس وطامية.. ثابت يحصد 68 ألف صوت وعبد العليم 65 ألفااللجنة العامة بأبو حمص بالبحيرة.. عرجاوى 61419 صوتا وأسامة المصرى 49371تحصين 24 ألفا و422 طائرا ضد الأمراض الوبائية في كفرالشيخجمال الشورى يفوز بالمقعد الفردي عن الدائرة الأولى في مطروحأبو الفضل وطايع يتقدمان بالدائرة الثانية في قوصالغنيمي والدسوقي وعبدالمجيد يتقدمون بالرمل في الإسكندريةتقدم قريطم على مهنا بالدائرة الخامسة في البحيرةتقدم عرجاوي والمصري في الدائرة الثالثة في البحيرةتقدم سالم وعباس وخليفة بدائرة طهطا في سوهاج

فيديو.. وزير الدفاع يتفقد قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب

-  
الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، خلال تفقد قيادة قوات "شرق القناة"

نشرت القناة الرسمية لوزارة الدفاع والإنتاج الحربي على موقع يوتيوب، منذ قليل، فيديو لتفقد الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لقيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، بحضور الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

وتابع "القائد العام"، خلال تفقده "قيادة شرق القناة"، مراحل سير العمليات العسكرية، وإجراءات التأمين من مركز العمليات الدائم بقيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، والذي يؤدى مهامه في تنفيذ الخطط الأمنية المحكمة للقضاء على العناصر الإرهابية، وإحكام السيطرة الأمنية على شبه جزيرة سيناء، بالتنسيق الدائم مع قيادة الجيشين الثاني والثالث الميدانيين.

واستمع القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إلى عرض قرار قائد قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب الذي تضمن شرح لكل مراحل العمليات، والجهود المبذولة لملاحقة العناصر الإرهابية، وتضييق الخناق عليها، كما استعرض كلاً من قائد الجيش الثاني والثالث الميدانيين، مراحل سير العمليات في نطاق كلاً منهما وخططهما المستمرة لتجفيف منابع الإرهاب بالتعاون مع أهالي سيناء الشرفاء، كذلك النجاحات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية.

ونقل الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزازه والشعب المصري، لرجال القوات المسلحة بسيناء، لما يقومون به من أعمال بطولية، ساهمت في القضاء على الإرهاب، وعودة الحياة إلى طبيعتها لمدن شمال ووسط  سيناء.

وأشاد بالنتائج المحققة لأبطال الجيشين الثاني والثالث الميدانيين، وطالبهم بالحفاظ على الروح المعنوية العالية، والإصرار على الوفاء بالمهام المقدسة التي كلفهم الشعب بها، مؤكدا أن القوات المسلحة ماضية بكل إصرار، في اقتلاع جذور الإرهاب والتطرف نهائيا، والاستمرار فى تهيئة المناخ الملائم للاستثمار والتنمية الشاملة بسيناء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة