وزير الكهرباء: شعور المواطن بدقة الفاتورة ساهم فى رفع نسب التحصيلالزراعة تعلن طرح محصول الطماطم من 8 مناطق لزيادة المعروض وتقليل الأسعاركيف تحل محافظة الجيزة مشاكل مياه الشرب بأوسيم ومنشأة القناطر؟بعد إصابته بفيروس كورونا ... حسن شاكوش يطمئن جمهوره .. فيديوعيد ميلاد محمد رجب .. تعرف على عمرهبإطلالة جذابة ... هاجر أحمد تخطف قلوب جمهورها في أحدث ظهور .. شاهدإنبي: لم نفاوض صالح جمعة وأحمد الشيخ .. ولم نفرط في كريم فؤاد للأهليهاني سعيد ينفي مفاوضات بيراميدز مع فايلر وكارتيرونكيف كان منزل مارادونا في آخر لحظاته قبل الوفاة .. فيديودراسة : عقار "إيفرمكتين" المضاد للفطريات قلل أعراض فيروس كورونامرضى كورونا الذين لديهم أجسام مضادة يمكن تطعيمهم باللقاح.. اعرف التفاصيلالأطعمة السوداء روشتك للحماية من الأمراض.. العنب والتوت الأسود الأبرز2500 دولار لمن يشاهد 25 فيلما عن الكريسماس.. اعرف التفاصيلإزاى تلبسى "الجامبسوت" بطريقة مميزة.. خطوات بسيطة لإطلالة أنيقةالمؤشر نيكى ينخفض 0.42% فى بداية التعامل فى طوكيوتصنيع السيارات الكهربائية بمصر يقود الدولة لنهضة صناعية فى أفريقياانخفاض صادرات النفط لدول أوابك بالربع الثالث 2020 لـ2 مليون برميل يومياصدر حديثا.. "أقنعة كوفيد: حوارية نهر حياة وإنسان وجود" لـ عبد الرحمن بسيسوافتتاح معرضى "بلد المحبوب" و"حكاوى القهاوى" لـ سماء يحيى بأتيليه القاهرةتمثال نصفي للخديوي.. متحف العاصمة الإدارية يستقبل قطعا أثرية مهمة

حبس «والدي» الطفل المتوفي من الجوع بطوخ وتسليم شقيقه الأكبر لجدته

-  
حبس" اب وام" الطفل المتوفى من الجوع فى طوخ

قررت نيابة مركز شرطة طوخ حبس والدي «الرضيع» المتوفي من الجوع في قرية كفر الفقهاء دائرة مركز طوخ 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الإهمال، وتسببهما في وفاة نجلهما الرضيع، كما قررت النيابة التصريح بدفن جثة الطفل وتسليم الطفل الأكبر «مروان» إلى جدته لرعايته.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن والدي الطفل المتوفي من الجوع تزوجا منذ 4 سنوات تقريبا، وأن الطفل «أنس» مولود في 21 يوليو الماضي، وأن خلافاتهما كانت بسبب مصروف المنزل، وبسبب طلب الزوجه الدائم للأموال، وسبق وأن دبت بينهما الخلافات التي كادت أن تصل إلى الطلاق، ولولا تدخل الأهالي والأسرتين بينهما لكان تم الانفصال بينهما.

وفي أقوالها أمام النيابة عللت الأم عدم اطمئنانها على ابنها «المتوفي» طوال فترة غيابها 9 أيام ظنا منها بتواجد والده برفقته ورعايته، أضافت في أقوالها أن زوجها والد الطفل كان يسيء معاملتها قائله كان لا يقدر ما أقدمه من خدمات لطفلينا فقررت أن أترك له الطفل الرضيع ليتولي مسؤوليته ويشعر بأهميتي وحتى أؤدبه.

وأضافت الأم لم أتوقع أنه سيتركه وحيدا دون سؤال أو تركه لأحد لرعايته ويخرج للعمل دون أن يخبرني أو يدبر وسيلة لإعاشة الطفل حتى فوجئت بإخباره لي أنه مات واتهامه لي بأني وراء الحادث.

واكد جيران الأب والأم في أقوالهم أمام النيابة أن والد الطفل عاد من عمله في أحد المحلات في القاهرة ليفاجأ بوفاة نجله على السرير ويبلغ أجهزة الأمن، وأضاف الجيران أن الأم سبق وأن تركت طفلها قبل ذلك في الشارع وذهبت لأهلها، إضافة إلى واقعة أخرى عندما تركت طفليها من قبل في الشقة بمفردهما إلا أن الطفل الأكبر«مروان» أخبر الجيران أنهما بمفردهما وأنقذوهما.

وتلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية إخطارا بورود بلاغا من قرية «كفر الفقهاء» التابعة لمركز طوخ بالقليوبية من «ع. ح» عامل باكتشافه وفاة نجله الطفل «أنس» 4 شهور داخل شقة سكنه وعدم تواجد زوجته والدة الطفل وتدعى «ا. ش. ع» 24 عاما ربة منزل.

وقال الاب في بلاغه إنه توجد خلافات مستمرة مع زوجته وقيامه بالمبيت في محل عمله لعدة أيام متواصلة على إثر تلك الخلافات ولدى عودته لمسكنه اكتشف وفاة نجله واتهم الزوجة بالإهمال وترك نجلهما دون رعاية والتسبب في وفاته.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة