أحمد بلال: عزيمة وروح الأهلي قادت الفريق للتتويج بإفريقياتامر عبد الحميد: لم أشعر بغياب الونش بسبب مستوى مروان محسنياسر إبراهيم: تعرضت للذبح بعد هدف مصطفى محمد في مباراة الدوريياسر ابراهيم: هدف الزمالك جاء من هفوة.. وأعاتب على مدير المنتخبتامر عبد الحميد: لابد من الحفاظ على الجيل الحالي للزمالكاحمد بلال: هذا ما ينقص مصطفى محمد "هيبقى في حتة تانية"إبراهيم حسن: الزمالك كان أفضل من الأهلي في نهائي افريقياإبراهيم حسن: الأهلي دائمًا فى الموعد..وموسيماني لم يكن له بصمةمنتخب المغرب يسقط في أول مواجهاته امام كاب فيرديمدرب الرأس الأخضر: أثق في قدرات اللاعبين .. ولا نخشي مواجهة منتخب مصرفصل مغذى الكهرباء بمساكن العبور فى مغاغة بالمنيا اليوم لأعمال الصيانةجنازة مرشح فائز بانتخابات النواب ببنها أمام مستشفى التأمين الصحى ظهر اليوم"صحة الأقصر" تنظم اليوم قافلة طبية لجميع التخصصات بنجع الوحدة والعلاج مجانًاإزالة منزل متصدع نتيجة أعمال حفر بمدينة طوخ بالقليوبيةأفراح في منازل وشوارع الشرقية احتفالا بتتويج الأهلي باللقب الأفريقيقطع المياه عن مدينة و13 قرية في بني سويف.. الثلاثاءنقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم ندوة بعنوان خدمة الصناعة.. رسالة وهدفلمسات جمالية ومسطحات خضراء وأماكن لذوي الاحتياجات.. شاهد مشروع تطوير كورنيش النيل ببنهاجماهير الأهلي بأسوان تحتفل ببطولة أفريقيا بالألعاب النارية.. شاهداليوم.. قطع الكهرباء عن 5 قرى في أبوشت بقنا

باتشيكو يطالب إدارة الزمالك بضم مدافع إنبي ونجم بيراميدز

   -  
باتشيكو مدرب الزمالك

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك طلب ضم أسامة جلال مدافع إنبي، ونبيل عماد "دونجا" لاعب بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: " باتشيكو يريد جلال ودونجا لصفوف الزمالك في الموسم المقبل، وهناك لاعب ثالث وهو رجب بكار، خاصة بعد انسحاب الأهلي من التعاقد معه في الفترة الماضية

" .

وأضاف: " رجب بكار ودونجا قاموا بالتوقيع لنادي الزمالك، في وقت سابق، وسيتم التفاوض مع بيراميدز خلال الفترة الماضية ".

وأكمل:" الأهلي كان يريد ضم بكار لتعويض أحمد فتحي لكن تم صرف النظر عن ضمه ".

وواصل: " باتشيكو يرى أن دونجا من أهم الصفقات وسيكون له دور كبير، ليكون مع فرجاني

ساسي وطارق حامد خاصة أن الزمالك يعاني في غياب الثنائي ".

وحول موقف أسامة جلال، قال:" المفاوضات توقفت بين الأهلي وإنبي بسبب المقابل المالي، ومن حق النادي البترولي طلب الرقم الذي يراه مناسبا، وتم تجميد الحديث بين الناديين خاصة بعد اقتراب أحمد رمضان بيكهام".

وأكمل: "ما يعطل إعلان الأهلي عن ضم بيكهام هو انتهاء الموسم الجاري، ودجلة يريد أيضا بعض اللاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة، لكن لم يتم الاتفاق معهم على المقابل المالي، وهو الأمر الذي لم يتم الإعلان بسببه عن الصفقة".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة