ما هي جرعة التدريب المناسبة للمبتدئين في الرياضة؟إنبي وبيراميدز سلاح سموحة لانطلاق الدوريالطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدامارسيلو ينعى أسطورة كرة القدم مارادوناأخبار الرياضة| القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر.. الداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع اثنين برغبته.. ورضوان جيد حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقياانقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح بسبب عطل في الخط الرئيسياستمرار الأمطار وتراجعها السبت.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمصطفى الفقي: السودان قد يتملص من دوره في مفاوضات «سد النهضة»«مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات البحيرة: لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة»فصل الكهرباء عن منطقة الجبل الشمالي بالغردقة اليومإغلاق صيدليتين مؤقتًا لمخالفة الضوابط وغياب الصيدلي في رأس غاربأمطار ونشاط رياح.. توقعات الأرصاد لطقس اليومتعرف على تردد القنوات التعليمية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانويةحملة ليلية لرفع الإشغالات في الغربيةمخزن الأسرار.. حكاية مزار غرفة الجماجم بـ دير سانت كاترين.. شاهدنظرا لسوء الأحوال الجوية.. قطع المياه عن مدن ومراكز محافظة البحيرةأهالي قرى المنيا يعانون من سوء حالة الطرق.. والمحافظ يعلن البدء في رصف 36 طريقا بتكلفة إجمالية 66 مليون جنيه.. صورقاتل جارته بروض الفرج: "سرقتها مرة قبل ما أدبحها"الثقافة اليوم.. احتفاء بالعلاقات مع إندونسيا وندوة عن التراث الفرعونيتطبيق نظام خاص لخدمة انتظار المشتركين في 33 إدارة بتوزيع شمال القاهرة

صورة.. كعكة مميزة في عيد ميلاد إليسا الـ 48

-  
إليسا

شاركت الفنانة إليسا جمهورها، بصورة لـ كعكة عيد ميلادها الـ 48، وذلك عبر حسابها الرسمي على  موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت إليسا بجانب كعكة مميزة لعيد ميلادها، عليها مجموعة من صور ألبومها الجديد "صاحبة رأي"، الذي طرحته خلال يوليو الماضي، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بجانب بعض المتاجر الموسيقية.

تحتفل اليوم إليسا بعيد ميلادها الـ 48،من مواليد 27 أكتوبر 1972، بمنطقة "دير الأحمر" من قضاء

بعلبك اللبناني، واسمها الحقيقي هو "إليسار زكريا خوري".

اقرأ أيضاً..بمناسبة عيد ميلادها الـ 48أول ظهور غنائي لـ إليسا منذ 28 عام

نشأت إليسا في أسرة ذات طبقة متوسطة بين والدها "زكريا خوري الذ توفى عام 2004، وكان  شاعر وأديب يعمل في مهنة تدريس اللغة العربية، ووالدتهاالسورية يمنى سعود. ولديها 5 أشقاء ، بنتان

"نورما وريتا" و3 من  الذكور "غسان، جهاد، كميل". درست إليسا في مدرسة داخلية وكانت تذهب لعائلتها كل عطلة اسبوعية،وبعدها التحقت كلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية لتنال البكالوريوس في تخصصها.

وطرحت إليسا أول ألبوماتها الغنائية "بدي دوب" عام 1998، بالإضافة إلى كليب للأغنية التي حمل إسمها الالبوم، مما زاد من نجاح الألبوم، حقق الألبوم نجاحًا عربيًا واسعا واحتوى على العديد من الأغاني الناجحة، وقد كان ضمن الألبومات الأكثر مبيعًا في العالم العربي طوال العام 1999، وظل الألبوم للعام التالي 2000 ضمن الألبومات الأكثر مبيعًا في العالم العربي.

 
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة