"التنظيم والإدارة": نقل الموظفين للعاصمة الجديدة بعد تقييمهمزوجة ابن القرضاوي تستغيث بالحكومة المصرية ومنظمات حقوقية: حياتي مهددةرئيس إيران يرفض قانون تعزيز تخصيب اليورانيوم وتعليق التفتيش الدوليضبط 5712 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 586 مخالفة لقرارات الغلق خلال 24 ساعةمدير إدارة العريش التعليمية تواصل تفقد مدارس العريشحلا شيحة ومعز مسعود يعترفان بحبهما للمرة الأولى بعد فترة من الشائعات.. فيديومهرجان القاهرة السينمائى يحتفى بالسعفة الذهبية لفيلم "ستاشر" للمخرج سامح علاءرغم مبادرة «البيئة».. الأكياس البلاستيكية الأعلى ربحا والأكثر خطورة على حياة المصريينوزارة النقل تواصل حملتها الاحترازية ضد فيروس كورونالماذا تصدر حظر التجوال في مصر قائمة الأكثر بحثاً عبر جوجل؟مخترع «روبوت كورونا»: يفحص ويتايع مصابي الفيروس ويقلل إصابات الطواقم الطبيةحروب اللقاحات والتوترات الأمريكية الصينية.. أبرز سيناريوهات 2021ارتفاع أسعار الذهب ١٤ دولارًا للأوقية (اعرف الأسباب)السعودية: لم نتوان في الدفاع عن القضية الفلسطينيةالصحة العالمية: الإصابات بكورونا لا تزال مرتفعة رغم تسجيل انخفاض طفيفالرياضات الالكترونية تتحدى السمنة المفرطةمسؤول أمريكي: إسرائيل تقف وراء اغتيال العالم الإيراني فخري زادةأمريكا تسجل ارتفاعا حادا في وفيات كورونا بـ2500 حالة خلال 24 ساعةالتحفظ على 30 قطعة سلاح ومخدرات في حملة أمنية بسوهاجرئيس الجهاز: استقبال أساتذة وطلاب كليتى الهندسة والفنون التطبيقية بجامعة القاهرة لزيارة مشروعات"العلمين الجديدة"

قبل أيام من عرضه.. جزء من أسماء حلقات مسلسل "ماوراء الطبيعة"

-  
مسلسل ماوراء الطبيعة

نشر الفنان أحمد أمين، صورة تشويقية لأسماء بعض حلقات مسلسله المنتظر "ماوراء الطبيعة"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

هلق أمين على الصورة قائلاً:"٥ نوفمبر أيام والمسلسل يكون على نتفلكس ودي أسامي الحلقات تصبيرة "، وتضمنت أسماء الحلقات"لعنة الفرعون، النداهة، الجاثوم، البيت".

مسلسل"ما وراء الطبيعة" هو أول أعمال المنصة

الترفيهية باللغة العربية من المكتبة الدرامية المصرية، التي استوحت من سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

اقرأ أيضا..سيعرض في 190 دولة حول العالم.. لقطات من مسلسل ما وراء الطبيعة

تدور أحداث المسلسل حول رحلة من التشكيك يتعرض لها

د. رفعت إسماعيل الذي يقوم بدوره الفنان "أحمد أمين" في الأربعين من عمره ،الذي يعمل في مجال أمراض الدم، حين يفقد الثقة في جميع قناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته المهنية، بعد تعرضه لأحداث خارقة للطبيعة ، ليستعين بزميلته "الجامعية "ماجي"، ليحاولان انقاذ أحبائهم من خطر العالم الذي يحيط به، المسلسل من بطولة" أحمد أمين، رزان جمّال ، آية سماحة"  إخراج :عمرو سلامة وماجد الأنصاري.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة