الحذاء الرياضي ذو الرقبة العالية نجم موضة الشتاءموعد مباراة الأهلي والزمالك.. وتردد القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقياالذهب يصعد مع تزايد آمال التحفيز بفعل بيانات أمريكية ومخاوف الفيروسوزير المالية: ٤٦ ألف ممول استفادوا من الإعفاءات المقررة بقانون «التجاوز عن مقابل التأخير»أرقام الإغاثة وقت حدوث المطر ..المرور تضع الخط الساخن10 نصائح تحميك من الحوادث أثناء القيادة فى السيولانتظام الدراسة بمدارس وجامعة كفر الشيخ بعد تعطيلها أمساستقرار الدولار و23 بنكا الأكثر سعرا للبيع والشراءفي ذكرى رحيله.. قصة معاناة توفيق الدقن مع المرضأخبار الفن.. شريف مدكور: هو ليه في مجتمعنا عادي الراجل يبين عورته والست لأ؟.. وسر عدم زواج رغدة مرة أخرىبالبنط العريض لـ حسين الجسمي تحقق 296 مليون مشاهدة على اليوتيوبنبيل الحلفاوي عن مارادونا: "كل ما تيجي سيرته أفتكر الضيظوي""كنت سببًا وإن لم تدري بما أنا عليه الآن".. باسل خياط ينعى مارادوناالحلفاوي يتوقع تسجيل هذا اللاعب في قمة نهائي دوري أبطال إفريقيا"حاصلة على ثانوية عامة وتزوجت 3 مرات".. حكايات علا غانم في عيد ميلادهاجودة: غيابات الأهلي بالنهائي؟ ليست مؤثرة.. وموسيماني لديه حلولشقيق اللاعب: الاتصال مع ميدو انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهاجتماع الرئيس السيسي مع وزير الدفاع وأخبار الشأن المحلي أبرز عناوين صحف القاهرةموجز السوشيال ميديا.. ميدو جابر يتصدر تويتر بعد اختفائه من فندق الإقامة.. وهنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالحقرارا جمهوري بالموافقة على ميثاق تأسيس مجلس الدول العربية الإفريقية المطلة على البحر الأحمر وخليج عدن

«الوفد»: انتخابات النواب اتسمت بالشفافية.. وشهادات المنظمات الدولية خير دليل

   -  
فرز الأصوات في انتخابات مجلس النواب بأمبابة

قال المهندس عبدالباسط الشرقاوي، مساعد رئيس حزب الوفد، إن جموع الشعب المصري سطروا نموذج عظيم من معاني الوطنية خلال مشاركتهم ونزولهم بقوة للإدلاء بأصواتهم في المرحلة الأولى من انتخابات النواب 2020، مشيرا إلى أن المواطنين لبوا نداء الوطن وحرصوا كل الحرص على إستخدام حقهم الذي كفله الدستور لهم بمباشرة حقوقهم السياسية.

وأوضح "الشرقاوي" في بيان له، أن كافة الجهات المعنية بمتابعة وتنظيم والإشراف على الانتخابات على رأسهم الهيئة الوطنية للانتخابات عملوا على تقديم كافة المساعدات والخدمات للتسهيل على الناخبين عملية الإدلاء بصوتهم، وذلك من خلال المتابعة باستمرار وعلى مدار يومي 24، و25 الماضيين والاستماع لشكاوى المواطنين والعمل على تقديم كافة المساعدات لفئات كبار السن والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة لإشراكهم في العملية الانتخابية.

وأكد أن انتخابات جولة المرحلة الأولى من النواب تمت في مناخ أتسم بالشفافية المطلقة والنزاهة سواء أثناء التصويت أو في عمليات فرز اللجان، والدليل على ذلك كافة التقارير التي أصدرتها المنظمات الحقوقية التي ساهمت في المتابعة والإشراف على الانتخابات، وأكدت أن العملية الانتخابية ألتزمت بكامل القوانين والتشريعات المنظمة للانتخابات ومراعاتها للمعايير القانونية والدولية، وكذلك الإلتزام بكافة التعليمات والاحتياطات الطبية التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات، والتزم بها جميع الناخبين،

وأضاف مساعد رئيس حزب الوفد، أن زيادة نسبة مشاركة الشباب والمرأة في تلك الانتخابات إشارة قوية لمدى الوعي الذي يمتلكه المواطنين، وحرصهم على التواجد والمشاركة عن وعي في اختيار من يمثلهم وينوب عنهم تحت قبة البرلمان الجديد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة