عروض للأفلام وورشة للديكور بمركز الثقافة السينمائيةفي عمارة تحت الإنشاء.. أشرف عبد الباقي يكشف عن تعرضه لحادث خطير (فيديو)سفير مصر الجديد لدى جمهورية الجابون يقدم أوراق اعتماده| صورإزيك يا عادل بيه.. محمد عبد الرحمن يمازح أحمد حلمي بصورة على انستجرامحضن من بعيد عشان متكورن.. رامي رضوان يهنئ كريم فهمي بعيد ميلادهأخبار الفن| سباب وألفاظ خادشة بكواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة.. حقيقة وفاة ميار الببلاوي بـ كورونا.. أحدث ظهور للفنانة المعتزلة عايدة الأيوبىنهى عادل: سعيدة بمشاركتي بفيلم «لما بنتولد» وتمثيل مصر بالأوسكاروزيرة التضامن: تقديم الخدمات التأهيلية لـ 388 من حالات الشلل الدماغيجريزمان «القناض الأفضل» في دوري الأبطالمعتمد محسن بعد إصابته لمدة عامين: نفسي أرجع ألعب كورة تانيأنشيلوتي يخشى سقوط إيفرتون أمام بيرنلي بسبب الغيابات«قناص» وست هام يغيب عن معركة مانشستر يونايتدكريستيانو رونالدو الأفضل في «الكالتشيو»نابولي يطلق اسم الأسطورة مارادونا على ملعبهالإصابات تحاصر شالكه قبل موقعة ليفركوزن في «البوندسليجا»تعرف على حقيقة نقل 33 مصابا بفيروس كورونا من بورسعيد لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيليةمؤمن سليمان: رشحت عبدالشافي للانضمام لصفوف أهلي ‏جدة ‏المقاولون العرب يعادل رقمًا قياسيًا للأهلي في إفريقيا عقب الفوز على بطل جيبوتيلن أصمت على خطأ.. فاروق جعفر يُفسر انتقاده لباتشيكو ‏الزمالك يتوصل لاتفاق مبدئي للتعاقد مع أحمد الشيخ

بعد لقائه السيسي.. رئيس المجلس السيادي في السودان يغادر القاهرة

   -  
الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني بقصر الاتحادية

غادر مطار القاهرة الدولي، عصر الثلاثاء، الفريق أول عبدالفتاح البرهان، رئيس المجلس السيادي في السودان، بعد زيارة للبلاد استغرقت عدة ساعات، التقى خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت مصادر بالمطار إن «البرهان» غادر على طائرة خاصة، وتم إنهاء إجراءات سفره باستراحة رئاسة الجمهورية بالمطار، وكان في وداعه عدد من المسؤولين.

وقد رحب الرئيس السيسي بأخيه الفريق عبدالفتاح البرهان بالقاهرة، مشيرًا إلى الروابط الأزلية التي تجمع شعبي وادي النيل، والترابط التاريخي بين مصر والسودان، ووحدة المصير والمصلحة المشتركة التي تربط بين الشعبين الشقيقين، ومؤكدًا الموقف المصري الاستراتيجي الثابت الداعم لأمن واستقرار السودان وشعبه الشقيق، وحرص مصر على مواصلة التعاون والتنسيق مع السودان في كل الملفات محل الاهتمام المتبادل، والدفع نحو سرعة تنفيذ المشروعات التنموية المشتركة، كالربط الكهربائي وخط السكك الحديدية، من أجل شعبي البلدين.

وأشار الرئيس، خلال استقباله، إلى متابعته الحثيثة لكل التطورات الراهنة على الساحة السودانية إقليميًا ودوليًا، مؤكدًا مساندة مصر لإرادة وخيارات القيادة السياسية في السودان الشقيق في صياغة مستقبل بلادهم، ومرحبًا بكل الجهود التي من شأنها مساعدة السودان على مواجهة الأزمة الاقتصادية لما فيه صالح الشعب السوداني، بالإضافة إلى تحقيق الاستقرار والسلام الإقليميين.

من جانبه؛ أكد الفريق البرهان على متانة الروابط التاريخية المتأصلة بين مصر والسودان، مشيدًا في هذا السياق بالجهود المتبادلة لتعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين، ومؤكدًا حرص السودان على مواصلة التنسيق مع مصر في كل الملفات محل الاهتمام المتبادل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة