الخريطة الحزبية للفائزين بانتخابات مجلس النواب على الفردى بالمرحلة الأولىفئات المهن الطبية المستفيدة من مزايا صندوق التعويض عن المخاطر.. اعرفهابراءة أم إدانة.. كل ما تريد معرفته عن محاكمة محسن السكرى قبل أيام من الحكمخاص.. مرتضى يخرج عن صمته: تركت 3 صفقات للزمالك.. وسببان لإعارة سيسيهملف الأربعاء.. أول تعليق من مرتضى منصور على المخالفات.. وخروج الزمالك من الكأسعمرو جمال: طلائع الجيش يستحق المكانة التي وصل لهاأحمد علاء: أتمنى المشاركة أمام الأهلي في نهائي كأس مصرهاني حتحوت: الزمالك يدرس إقالة باتشيكوالتعليم: مجموعات التقوية ساعدت الطلاب فى فهم المقررات الدراسية"البحوث الإسلامية" يواصل الاختبارات الشفهية لاختيار مبعوثى الأزهر إلى دول العالمسلمى الشيمي بطلة واقعة سقارة في جلسة تصوير جريئة .. شاهدمن أمريكا.. لاميتا فرنجية تظهر في إطلالة شتوية على البحرنورهان منصور تخطف الأنظار بفستان زفاف مثير.. صورأثناء جولته الليلية.. محافظ القاهرة يضبط سيارة مخالفة تسير عكس الاتجاه في عباس العقاد .. صورالأرصاد الجوية: توقعات طقس اليوم الأربعاء.. وبيان تفصيلي بدرجات الحرارةمصرع فتاة واصابة 6 آخرين في حادث تصادم بالجيزةأهالي السيفا يشيعون جثامين ضحايا «المهتز نفسيا» بطوخمركبات مشتقة من الرخويات البحرية أدوية محتملة لـ كورونااستخدام مضادات الاكتئاب مفيد لعلاج الحالات الأولية من فيروس كورونافتاة تبدع فى تحويل الـ "كوكيز" للوحات فنية "صالحة للأكل" .. صور

مصير الإنسان في زمن الوباء برواية «لك أنت» لإسلام عبد اللطيف

-  
رواية «لك أنت.. الحب في الكورونا

صدر عن دار السعيد للنشر والتوزيع، رواية «لك أنت.. الحب في الكورونا » للروائي الشاب إسلام عبدالباسط عبداللطيف ، وهي رواية تتناول مصير الإنسان في ظل الوباء.
وتتناول الرواية وهي أول باكورة إنتاج إسلام عبدالباسط المقيم بمحافظة قنا بصعيد مصر، قصه حب معذبة في ظل أحداث كورونا، حيث ينقطع الوصل بين العاشقين بسبب ما مر به العالم من جائحه الوباء وتنتهي الأحداث بمشيئة القدر في التقائهما في إحدى مستشفيات العزل ليصارحا أنفسهما بما كتمت أفئدتهم زمننا.
وقالت إحدي مقاطع الرواية "إن الفيروسات والميكروبات هي أضأل المخلوقات التي تعيش بيننا، وهي في العادة تهاجم الحيوانات أولًا قبل أن تنتقل للإنسان كما سبق ورأينا من الفأر الذي نقل الطاعون وحتى الخفاش الذي أهدانا الكورونا، أنا على يقين بأن الأوبئة هي أسلحة الطبيعة الأخيرة التي تحمي بها نفسها أمام مفترسها الشرس الإنسان، لن يكون كورونا 2020 هو نهاية الأوبئة بل أولها إن لم نحسن تعاملنا مع كوكبنا".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة