مدخل قرية «الزجاج» بالدقهلية يتحول لمقلب قمامة.. والأهالي: «إحنا بنموت» (صور)الجامعة العربية: أزمات المنطقة ستؤدي لارتفاع الهجرة غير النظاميةبايدن: بلادنا تشهد زيادة كبيرة في العاطلين عن العمل بسبب كورونارامي رضوان بعد إصابته بكورونا: المحن تكشف المعدن الحقيقيإعلاميون سودانيون: مصر رمز الوحدة الدينية وملتقى الحضاراتصندوق تحيا مصر يحتفل بدخوله موسوعة جينيس لثالث مرة في القلعةالطلائع يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي بنهائى كأس مصر.. صورالمقاولون يتقدم على سولار 8 / 0 ويتخطى أكبر فوز فى تاريخه بأفريقيافوز تاريخى للمقاولون على حساب سولار بتسعة أهداف فى الكونفدرالية.. فيديولاعب برشلونة السابق ينسحب بين شوطى مباراة المقاولون وسولار.. اعرف السببطارق يحيى يعلن إصابة فرح على بفيروس كورونا ويتمنى ‏لها الشفاء ‏الاهلي وطلائع الجيش.. الجناينى والعطار يحضران نهائى كأس مصرأشرف قاسم: وفرنا المستحقات المتأخرة للاعبين وتعديل عقود زيزو وشيكا وأبو جبل ‏مالى تفوز على السنغال فى بطولة أفريقيا لناشئات السلةالنحاس بعد الفوز على سولار 9/1: هدفنا الوصول لأبعد نقطة فى الكونفدراليةباتشيكو يوافق على انضمام أحمد الشيخ إلى الزمالك والحسم خلال ساعاتلقطات 5 نجوم!الأولة فى الحب زهدنافستان يشبه الزفاف.. إلهام شاهين وأمير رمسيس "عروسان" على الريد كاربت لـ"حظر تجول"أحمد حلمى يشارك جمهوره فيديو طريف مع زوجته منى زكى بمهرجان القاهرة السينمائى

رئيس جامعة سوهاج يتفقد امتحانات نهاية العام للفرقة السادسة بكلية الطب

   -  

تفقد الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، اليوم الثلاثاء، اعمال سير امتحانات نهاية العام للفرقة السادسة بكلية الطب البشري لعام ٢٠١٩م-٢٠٢٠م ، يرافقة الدكتور حسان النعماني القائم بعمل عميد الكلية والدكتور صلاح رشدي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.


واطمئن الدكتور احمد عزيز ، خلال جولته التفقدية على حسن سير الامتحانات،

ومدى ملائمة الاختبار للمادة العلمية المقررة، وتناسب زمن الإجابة مع الأسئلة الموضوعة .مؤكداً على تذليل كافة العقبات التي يمكن أن تواجه الطلاب خلال اداء تلك الاختبارات.


وقال الدكتور حسان النعماني ان اليوم هو اليوم الاول من امتحانات نهاية العام للفرقة السادسه

والتي تستمر حتي ١٤يناير القادم، حيث تم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من اجل الحفاظ علي صحة وسلامه الطلاب والوقاية من فيروس كورونا المستجد ومنها المسافات الآمنة بين الطلاب، وارتداء الكمامات، والتهوية الجيدة لمقار اللجان.


ومن جانبه قال الدكتور صلاح رشدي، إن الطلاب يؤدون اليوم امتحان الورقه الاولي من مادة الجراحة العامة، حيث يؤدي تلك الإختبارات هذا العام ٣١٥ طالب وطالبة، تم توزيعهم على ٩ لجان امتحانية.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة