"صورة.. نضال الشافعي يروج لفيلمه الجديد"خان تيولاشاهد.. تامر حسين يهنئ محمد عطية بخطبتهآية في الجمال للمطرب حماده هلال تتجاوز الـ 50 ألف مشاهده على يوتيوبشاهد.. حسام داغر يشيد بفريق عمل مسرحية "علاء الدين"صورة.. نيللي كريم من كواليس مسلسل "بـ 100 وش"تفاصيل وموعد انطلاق مهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحيوفاة النجم البريطاني ديفيد براوس عن عمر يناهز الـ85 عامًاشاهد.. عبير صبري تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصوير لهامطار القاهرة يلغي سفر راكب إلى دبي بسبب إيجابية فيروس كوروناالصحة: 5 قواعد مهمة لتحضير الطعام بدون مشاكللإجراء 100 عملية مياه بيضاء مجانا .. مركز إبصار يطلق قافلة طبية إلى الأقصروزير الإنتاج الحربي: التعاون مع العراق لتأهيل مصانعها ورفع كفاءة خطوط الإنتاجمهم لنزيف ما بعد الولادة.. سيديكو الوطنية تضخ 950 ألف عبوة من دواء سينتوسينونالوزراء: لا صحة لتغيير مواعيد إغلاق المنافذ التموينيةتقديرا لجهودها.. محافظ الشرقية يمنح وزيرة التضامن الاجتماعي درع المحافظةالكهرباء: خطة استثمارية بـ 13.2 مليار جنيه لتحسين أداء الشبكةالقاهرة تسجل 22 .. الأرصاد: أمطار على السواحل غداالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزيةمشاهير عالميون أيدوا القضية الفلسطينية.. أبرزهم رونالدو وسيلينا جوميزالثقافة بين الحضور و الغياب .. كتاب ومثقفون يحذرون من الغزو الثقافي وتهديده للهوية

رئيس جامعة بني سويف في اجتماع مع مديري الكليات لتقييم الأداء وتذليل الصعوبات

   -  

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، اليوم اجتماعا موسعا مع مديري الكليات للوقوف على ما تم إنجازه لاستقبال العام الدراسي الجديد ومعرفة الصعوبات التي تواجههم والعمل على حلها، جاء ذلك بحضور الدكتورة سهام أديب أمين عام الجامعة وأمناء الجامعة المساعدين ومديري كل كليات الجامعة .

وعقد رئيس الجامعة جلسة حوارية مفتوحة ناقش فيها الحضور واستمع إلى مقترحاتهم حول

تطوير العملية الإدارية والتحديات التي تواجههم أثناء العمل .

كما وجه بضرورة تحقيق الاكتفاء الذاتي لسد العجز من الموظفين في مختلف التخصصات خاصة بالكليات الجديدة الموجودة شرق النيل إضافة إلى أهمية  الاستفادة  من أبناء الجامعة من العاملين ممن يمتلكون مهارات متميزة في أعمال صيانة أجهزة الحاسب الآلي والتكييفات 

وإصلاح السيارات ومنحهم  مكافئات  لتشجيعهم، وذلك في محاولة للاستغناء عن الصيانة الخارجية ما يوفر عائداً مالياً يمكن استغلاله في القطاعات الأخرى الأكثر احتياجا داخل الجامعة .

وأضاف الدكتور منصور، أنه سوف يتم تخصيص نسبة 5% من عائد الشعب والبرامج  لأعضاء الجهاز الإداري ممن يبذلون جهودا غير عادية في العمل ، وذلك لخلق روح تنافسية بين العاملين وتحقيق الشفافية، كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة توفير كافة أدوات التطهير والتعقيم لتحقيق شروط السلامة والأمان لمواجهة فيروس كورونا .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة