ممارسة الرياضة صباحا سبيلك للتمتع بالنشاط والحيويةلو هتتجوز وعاوز توفر.. الأدوات التي تحتاجها لدهان المنزل وأسعارهاخبير سكاني لـ الوطن: المجتمع أمام خيارين: تنظيم الإنجاب أو زيادة الفقرالمركزي للأحصاء: نجرى بحث ملف الدخل والإنفاق كل عامين وليس كل 5 أعوامليسوا جناة .. "ماعت" تبدأ سلسلة تحليلات عن "الهجرة غير الشرعية"ارتفاع جديد.. الصحة تعلن "بيان كورونا" ليوم الخميسأشهر 7 مجرمين حرب فى القرن العشرين.. الديكتاتور هتلر ومجرم مذبحة الأرمن الأبرزذاكرة اليوم.. الحكم فى محاولة اغتيال عبد الناصر وميلاد الفنان محمد رجبمحامى طبيبة ماردونا للإبراشى: سحب تراخيص المهنة من موكلتى حال إفشاء أسرار اللاعبخبيرة حاسبات ومعلومات تكشف تفاصيل زراعة شريحة فى دماغ خنزير لعلاج أمراض بشريةخالد عكاشة لـ"المواجهة": أوروبا اتخذت خطوات لردع حركات متطرفة تتبع النظام التركيأبله فاهيتا: "لازم الجماعة بتوع اللقاحات يشدوا حيلهم عايزين نرجع نحط روج"أبلة فاهيتا عن ارتداء خبيرة بيرسينج 11 حلقا فى أذنيها: عاملة منتخب حلقانالقليوبية تتلقى 210871 طلب تصالح بمخالفات البناء وتحصل مليار و187 مليون جنيهمحافظ الدقهلية يتابع تنفيذ غلق المحال فى المواعيد المحددة.. صورصحة كفر الشيخ: نقل 13 مريضا بالعناية المركزة بالعبور إلى مستشفيات أخرى10 معلومات عن مشروع الـ30 مليون بيضة بالخانكة.. تعرف عليهااتهام تاجر بالتسبب فى مصرع سائق توك توك بعد احتجازه فى شقة بالعمرانيةالتحقيق مع متهم اشترك مع شقيقه فى جمع 35 مليونا من مدخرات العاملين بالخارجالداخلية تضبط 59 سائق لتعاطيهم المخدرات

إسرائيل تعين منسقا جديدا لشؤون مكافحة كورونا

   -  
بنيامين نتنياهو

تل أبيب- (د ب أ):

أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الثلاثاء تعيين نحمان آش منسقا جديدا لشؤون مكافحة فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لهيئة البث الإسرائيلي فإن آش يختص في الطب الباطني، ويعمل مسؤولا كبيرا في صندوق المرضى "مكابي"، وهو واحد من أكبر وأوسع صناديق الخدمات الصحية في إسرائيل. وكان قد شغل منصب كبير ضباط سلاح الطب في الجيش الإسرائيلي.

وسيخلف آش المنسق روني جامزو، الذي تم تعيينه في يوليو الماضي لفترة محدودة.

وبسبب الخلاف مع السياسيين والخلافات فيما بينهم كان جامزو يواجه في الغالب صعوبات من أجلالحصول على الموافقة على القيود الخاصة بمواجهة فيروس كورونا .

ومن المقرر أن يبدأ تسليم المهام لآش غدا.

ويأتي تولي آش للمنصب في ظل انخفاض أعداد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا بشكل كبير. وبدأت إسرائيل تخفيف تدابير إغلاقها الثاني على المستوى العام ا منذ أكثر من أسبوع، إلا أن العديد من القيود لا تزال مفروضة.

وتم اليوم الإعلان عن تسجيل 786 حالة إصابة جديدة بكورونا، ما يمثل تراجعا حادا بالمقارنة بتسجيل تسعة آلاف إصابة في اليوم نهاية سبتمبر.

ووفقا لبيانات وزارة الصحة الإسرائيلية، فقد أصيب أكثر من 311 ألف شخص بفيروس كورونا، فيما بلغ عدد الوفيات المرتبطة بالإصابة 2452 .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة