سيشن بروح الستينات.. التصوير يعيد ابن حميدو من جديد بعد 63 عاماالخصائص البيوميكانيكية لحركة متسابقى رمى الرمح.. رسالة ماجستير بجامعة المنصورة غداإشادات بدور رانيا فريد شوقي في "ضربة معلم": ملكة بنت ملكعبدالباسط عبدالصمد.. ذكرى وفاة "الحنجرة الذهبية" و"صوت مكة"جماهير المقاولون تستقبل البعثة فى مطار القاهرة بعد الفوز على سولار.. صورالمقاولون يستأنف تدريباته غداً استعداداً للقاء العودة أمام سولارتعَّرف على مواعيد صرف المعاشات عن شهر ديسمبر (جدول الشرائح)«صحة المنوفية»: ضبط أدوية غير مصرح بتداولها في حملات على المخازن والمحلاتالتربية والتعليم تكشف حقيقة إغلاق المدارس وتأجل امتحانات نصف العام الدراسيأبو شُقة: أي تشريع لابد أن يكون مطابقًا لمبادئ الشريعة الإسلاميةCroods 2 يحقق 35 مليون حول العالم.. منها 20 مليون في الصين فقطأحمد مجدى: لهذا السبب اعتذرت عن حكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا"جثته اختفت 12 يوما.. تفاصيل انتشال جثمان "حازم" غريق كوبري الساحلوفاة طبيب بالفيوم إثر إصابته بـ كورونا.. وزوجته تصارع الفيروس في العزلتفاصيل زيارة ملكات جمال العالم للمقاصد السياحية بالغردقة7 معلومات حول إجراءات الحكومة لحل مشكلة الصرف الزراعي في سيوةالكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة لتعديل أوضاعهم أو المغادرةحدث ليلاً| بالأسماء.. تشكيل لجنة الإشراف على نادى الزمالك و358 إصابة بكوروناحزمة إجراءات من وزارة الزراعة للتعامل مع الأمطار.. اعرف التفاصيل10 فوائد لأرجل الدواجن.. تؤخر الشيخوخة وتحافظ على الشعر وتقوى المناعة الأبرز

الآلاف في بنجلاديش يحتجون على تعليقات ماكرون بشأن الرسوم الكاريكاتورية

   -  
احتجاجات بنجلاديش

دكا- (د ب أ):

قالت الشرطة في بنجلاديش إن الآلاف من نشطاء الأحزاب الإسلامية يتظاهرون في العاصمة دكا ضد دفاع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد.

وتظاهر حوالي ثلاثة آلاف شخص أمام مسجد "بيت المكرم" الوطني وسط دكا، وتحركوا في مسيرة باتجاه السفارة الفرنسية.

وقال شهيد الكبير، أحد منظمين الحشد، إن أكثر من 50 ألف شخص انضموا إلى المسيرة، التي تم توقيفها بعد بضعة كيلومترات، بحسب أحد مسؤولي الشرطة.

وأظهرت لقطات من المظاهرة قيام المشاركين بحرق العلم الفرنسي ودمى تمثل ماكرون.

وقال سيد رضا الكريم، رئيس أحد الأحزاب المنظمة للاحتجاج: "يجب قطع العلاقات الدبلوماسية مع فرنسا بسبب تصريحات رئيسها التي تسيء إلى الرسول".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة