وزارة العدل الأمريكية تتهم «فيسبوك» بالتمييز ضد العاملين الأمريكيينالأرجنتين تبدأ التطعيم بلقاح «سبوتنيك- V» الروسي مطلع الشهر المقبل«بوليتيكو»: بايدن يختار مسؤولين سابقين في إدارة أوباما لقيادة معركة «كورونا»مبعوث أمريكي يتوقع إحجام إيران عن الانتقام لفخري زادهالبحرين: سلامنا مع إسرائيل نموذج يحتذى به أمام العالمالأمم المتحدة: اليمن على شفير مجاعة.. وعلى العالم الاستيقاظوفيات كورونا في العالم تتجاوز مليون ونصف وتسجيل 10 آلاف وفاة يومياالأمم المتحدة تحمل فرنسا مسؤولية الأطفال المحتجزين بسوريا.. وباريس: ليس من اختصاصناالبرتغال: لقاحات كورونا ستكون مجانية للجميعأشتية: مصر وفلسطين برؤية واحدة لمواجهة المرحلة المقبلةريم سامي تبدأ تصوير مسلسل "نسل الأغراب" أمام السقا وكرارة|صور"الصحة": تسجيل 432 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 19 وفاةتجديد حبس المتهم بقتل فرد شرطة في العياطإصابة مديرة مستشفى ناصر العام في انقلاب سيارة ملاكي ببني سويفإحالة تاجر بسيدي سالم للجنايات لاتهامه بقتل طفلةمعاينة حريق جهاز مدينة 6 أكتوبر: النيران أدت لانفجار أسطوانات الغازإحباط تهريب 35 ألف دولار في جيب جاكيت بمطار القاهرة الدوليتجديد حبس «جزار الجيزة» متهم بقتل صديقه بسبب 400 جنيهالنيابة تستعجل تحريات واقعة اشتعال النيران في «ملاكي صفط اللبن»النيابة تستعلم عن الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم بالهرم

أنتِ الحياة.. صور نادرة تجمع أصالة مع ابنتها شام الذهبى فى طفولتها

-  

شاركت شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة متابعيها بمجموعة صور نادرة لها مع والدتها في طفولتها معلقة عليها :"أنت الحياة"، كما نشرت صورة أخرى بشبابها خلال إحدى حفلات والدتها، معبرة عن حبها الكبير لها كما اعتادت دائما في نشر صور لهما معا في العديد من المناسبات.

وكانت وجهت شام الذهبى رسالة إلى والدتها الفنانة أصالة، عبر حسابها الشخصى على انستجرام، حيث شاركت جمهورها صورة للنجمة أصالة معلقة عليها: "ملهمتى.. لقد علمتنى كيف أضع القيم والأخلاق قبل أى شىء.. أنتِ تحملين كبريائك حتى حينما تصلين إلى الحضيض من خداع الآخرين فأنت تصرين على أن تظلي صادقًا".

وأضافت شام الذهبى عبر انستجرام فى رسالتها الموجهة إلى والدتها: "أنت تحولين ألمك وخيبة أملك وتستخدميه في الفن، والحب لخلق الحياة من جديد.. أنت تعيدين بناء نفسك في كل مرة تسقطين فيها… أنتِ مقاتلة وحساسة وأسطورة سأفخر دائما بكونى ابنتك قبل أى شىء آخر"، فيما ردت عليها الفنانة أصالة عبر خاصية التعليقات قائلة :" أنا بقوى فيكم لقويكم".

وفى وقت سابق، وجهت النجمة أصالة نصرى، رسالة لابنتها شام الذهبي، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، لتتغزل فيها ببعض الصور التي جمعتهما من إحدى رحلاتهم، وكتبت أصالة قائلة "شامي الدّنيي الّلي بتتلوّن بكلّ ألوان السعادة والأمان والحبّ البالغ والوفا المُطلق هيّي امّي وبنتي وأختي ورفيقتي هيّي الحياة".

شام
shamalzahabi_122511965_2400652676910904_2146160984406261672_n
اصالة وشام الذهبي (1)
اصالة وشام الذهبي (4)
اصالة وشام الذهبي (2)
اصالة وشام الذهبي (3)
اصالة وشام الذهبي (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة