قريب ضحية سقالة الإسكندرية يكشف تفاصيل الحادث ويطلب سفرها للعلاج بالخارج.. فيديو«زي النهارده».. وفاة ماركيز دي ساد 2 ديسمبر 1814"بالبنط العريض" تتخطى حاجز الـ 305 مليون مشاهدة فى 3 أشهرمحمد عبدالحليم ينفي مروره بأزمة مادية: بقعد قدام البيت من 50 سنةمأساة أسرة تحت الأنقاض.. مات الطفل في النهار ولحقته الأم ليلًاحكاية مقتل عجوز حرقًا على يد حفيده: ضبطه مع صديقته في وضع مخلكيف يعيش مرضى الإيدز في ظل جائحة كورونا.. خبراء يجيبونمسؤول انتخابي في جورجيا: تصريحات ترامب تثير العنف"مصر للطيران" تسيِّر 37 رحلة دولية تقل 3800 راكب اليومالحجز ينتهي الإثنين.. كيف تحصل على شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (شروط وأسعار)الحرارة أقل من 10 درجات بهذه المناطق.. الأرصاد تعلن طقس الأربعاءالخريطة الحزبية للفائزين بانتخابات مجلس النواب على الفردى بالمرحلة الأولىفئات المهن الطبية المستفيدة من مزايا صندوق التعويض عن المخاطر.. اعرفهابراءة أم إدانة.. كل ما تريد معرفته عن محاكمة محسن السكرى قبل أيام من الحكمخاص.. مرتضى يخرج عن صمته: تركت 3 صفقات للزمالك.. وسببان لإعارة سيسيهملف الأربعاء.. أول تعليق من مرتضى منصور على المخالفات.. وخروج الزمالك من الكأسعمرو جمال: طلائع الجيش يستحق المكانة التي وصل لهاأحمد علاء: أتمنى المشاركة أمام الأهلي في نهائي كأس مصرهاني حتحوت: الزمالك يدرس إقالة باتشيكوالتعليم: مجموعات التقوية ساعدت الطلاب فى فهم المقررات الدراسية

كيت وينسلت تحت الماء في أول صورة لها من كواليس فيلم Avatar 2

-  

كشفت الصفحة الرسمية لسلسلة أفلام الخيال والإثارة Avatar للمخرج العالمي جيمس كاميرون، عن أول صورة للنجمة العالمية كيت وينسلت، ظهرت فيها وهي تصور أحد مشاهدها تحت الماء للجزء الثاني من السلسلة صاحبة المركز الثاني في أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في التاريخ.

ونشرت الصفحة الرسمية بموقع تويتر، أول صورة للجزء الثاني من فيلمها، وهي ترتدي أوزانا حول خصرها من أجل البقاء مغمورة في قاع خزان المياه أثناء تصوير مشهد لها، وتعلمت وينسلت على حبس أنفاسها لأكثر وقت ممكن من أجل التصوير تحت الماء.

كشف المخرج العالمى جيمس كاميرون أنه انتهى من "Avatar 3" بنسبة 95%، وعرض كاميرون التحديثات حول السلسلة خلال محادثة بالفيديو مع حاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر، الذى لعب دور البطولة فى فيلم كاميرون "The Terminator"، كجزء من القمة العالمية النمساوية لعام 2020.

وأضاف أن ديزنى أعلنت فى يوليو أنها أجلت سلسلة أفلام Avatar لمدة عام أى طرح "Avatar 2" فى 16 ديسمبر 2022، وتم تحديد "Avatar 3" فى 20 ديسمبر 2024، وسيتم عرض "أفاتار 4" فى 18 ديسمبر 2026، و"Avatar 5" فى 22 ديسمبر 2028.

وقال: "لقد أصابنا COVID كما أصاب الجميع.. فقدنا نحو أربعة أشهر ونصف من الإنتاج، ونتيجة لذلك سيعرض الجزء الثاني في ديسمبر من عام 2022".

وتابع "هذا لا يعنى أن لدى عامًا إضافيًا لإنهاء الفيلم لأن اليوم الذى نقدم فيه "Avatar 2"، سنبدأ العمل على إنهاء Avatar 3... إذا أين نحن الآن، أنا فى وضع التصوير النيوزيلندى، نقوم بتصوير ما تبقى من الحركة الحية.

والجزء الثانى من "Avatar"، والذى كان يهدف فى الأصل إلى الطرح فى 2014، سيبدأ بعد 13 عامًا من "Avatar" الأول.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة