اليوم.. إجراء القرعة العلنية للمستفيدين من منازل القرى النموذجية في الوادى الجديداليوم.. قافلة طبية بمركز كفر البطيخ في دمياط علي مدار يومينشباب «سلمنت» بمركز بلبيس ينظمون بطولة ودية للكاراتيه على أرض الشرقية.. فيديو وصوروزير الرياضة يفتتح حمام السباحة الأولمبى لنادى الزهور بالتجمع الخامس.. اليومالمقاولون يخضع لمسحة كورونا استعدادًا لمواجهة سولار فى إياب الكونفدراليةقريب ضحية سقالة الإسكندرية يكشف تفاصيل الحادث ويطلب سفرها للعلاج بالخارج.. فيديو«زي النهارده».. وفاة ماركيز دي ساد 2 ديسمبر 1814"بالبنط العريض" تتخطى حاجز الـ 305 مليون مشاهدة فى 3 أشهرمحمد عبدالحليم ينفي مروره بأزمة مادية: بقعد قدام البيت من 50 سنةمأساة أسرة تحت الأنقاض.. مات الطفل في النهار ولحقته الأم ليلًاحكاية مقتل عجوز حرقًا على يد حفيده: ضبطه مع صديقته في وضع مخلكيف يعيش مرضى الإيدز في ظل جائحة كورونا.. خبراء يجيبونمسؤول انتخابي في جورجيا: تصريحات ترامب تثير العنف"مصر للطيران" تسيِّر 37 رحلة دولية تقل 3800 راكب اليومالحجز ينتهي الإثنين.. كيف تحصل على شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (شروط وأسعار)الحرارة أقل من 10 درجات بهذه المناطق.. الأرصاد تعلن طقس الأربعاءالخريطة الحزبية للفائزين بانتخابات مجلس النواب على الفردى بالمرحلة الأولىفئات المهن الطبية المستفيدة من مزايا صندوق التعويض عن المخاطر.. اعرفهابراءة أم إدانة.. كل ما تريد معرفته عن محاكمة محسن السكرى قبل أيام من الحكمخاص.. مرتضى يخرج عن صمته: تركت 3 صفقات للزمالك.. وسببان لإعارة سيسيه

إيجى أزاليا تؤكد: بلايبوا كارتى يشارك فى تربية "أونيكس" بعد الانفصال

-  

يبدو أن النجمة العالمية إيجى إزيليا حصدت الكثير من التعليقات السلبية بعد أن أعلنت انفصالها عن بلايبوا كارتى والد مولودها الوحيد " أونيكس "Onyx=" وكانت هذه التعليقات حول تربية ابنهما، لذلك قررت النجمة البالغة من العمر (30 عاما) أن تتحدث بشكل أوضح حول مشاركة كارتى فى تربية ابنه حتى بعد الانفصال.

انتقلت إيجى إزيليا إلى الـ " Stories" الخاصة بصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير  "إنستجرام " مؤخرا  لتوضيح أن بلايبوا والد ابنها أونيكس يشارك فى تريبه الطفل، حيث قالت مغنية الراب الأسترالية : " لم أقل اى شيء يظهر كما لو أن والد طفلى ليس جزء من حياته ، لكننى لاحظت أن الكثير من الناس أخذوا الأمر على هذا النحو ، لذلك أردت أن أوضح الحقيقة للعالم، أونيكس محبوب للغاية من قبل والده ودائما نسعى "كوالدين " أن نكون فى حياته منذ اليوم الأول ".

وأكدت النجمة الشهيرة بهذا التصريح بعد أن كشفت عن صورتين جديدتين لها وهى تحتضن رضيعها الوحيد ، و بعد ساعات فقط من تأكيد انفصالها ، و كانت إزيليا ذات إطلالة ساحرة حيث كانت تردى فى الصور ملابس سوداء بسيطة بينما كانت تضع ماكياج مميز و بسيط اظهر جمال و جاذبية ملامحها ، ورسمت على وجهها ابتسامتها الهادئة و ذلك و هى تحتضن طفلها .

وقد صُدم المعجبون بشكل واضح لرؤية " Onyx " بعدد من الصورة على إيجى إزيليا ، حيث كانت مغنية الراب الشهيرة قد تعهدت سابقا بالحفاظ على حياة ابنها سرية.

ايجي إزيليا و كارتي (3)
ايجي ازيليا (1)
ايجي ازيليا (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة